30 مشاركة من 18 دولة عربية في المرحلة الثانية من برنامج «الملكة»

يتم حاليا تصوير المرحلة الثانية من برنامج الملكة في القاهرة حيث تكون المنافسة بين 30 مشاركة من 18 دوله عربيه ومن أبرز المشاركات اللواتي تأهلن للمرحلة الثانية هي المشاركة القطرية " موزة عبد العزيز آل إسحاق " التي شاركت في برنامج الملكة بمبادرة اجتماعية بعنوان " المرأة أساس المسؤولية الاجتماعية " وهي مبادرة لتمكين المرأة من توظيف إمكانياتها وطاقاتها الكبيرة في بناء المجتمع وتطوره، وهي أيضًا مبادرة لتعريف فئات المجتمع بدور المرأة وتَمَيُّزها في العمل الإنساني والاجتماعي.

والجدير بالذكر أن المشاركة موزة آل إسحاق هي كاتبة وباحثة في العلوم الاجتماعية حيث أنها حاصلة على شهادة الماجستير في علم الاجتماع كما أنها صحفية ومحررة معروفة في الأوساط الاجتماعية والاعلامية في دولة قطر وهي أيضًا ناشطة في القطاع التوعوي والاجتماعي خاصة للفئتين "ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن".

هذا وتتم المنافسة بين المشاركات للحصول على تأشيرة التأهل للمرحلة النهائية وهي مرحلة الكرسي الملكي حيث سيتم تتويج الفائزة بلقب الملكة.. ملكة المسؤولية الاجتماعية.. وإلى جانبيها وصيفتان.

ويتابع برنامج الملكة عرض حلقاته في أضخم بث تلفزيوني وإذاعي عربي حيث يعرض البرنامج على أكثر من 50 قناة عربية وأكثر من 16 محطة إذاعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي ورئيس دولة الأمارات يشهدان حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية (بث مباشر)