اعلان

أهمها "عودة صلاح".. مكاسب ليفربول بعد الخسارة أمام السيتي

محمد صلاح

توج نادي مانشستر سيتي ببطولة كأس الدرع الخيرية "درع الاتحاد الإنجليزي بمسماه الحديث"، بعد الفوز على نظيره ليفربول بركلات الحظ الترجيحية، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، على ستاد ويمبلي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

اقرأ أيضًا:الأمن يوافق على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي واطلع بره

وتمكن نادي مانشستر سيتي من تسجيل الهدف الأول في المباراة، بالدقيقة 11 عبر الجناح المهاري رحيم سترلينج بعد تمريرة من دافيد سيلفا، قبل أن يتعادل ماتيب في الدقيقة 77 من أحداث اللقاء، بعد رأسية من فيرجيل فان دايك.

وفي ركلات الحظ الترجيحية، ابتسمت الكرة لنادي مانشستر سيتي ، بعدما تفوق على ليفربول بنتيجة 5-4، بعدما أضاع فينالدوم ركلة جزاء للريدز.

ويرصد "أهل مصر" مكاسب الريدز من المباراة بالرغم من الهزيمة

عودة صلاح

ظهر النجم المصري محمد صلاح بصورة جيدة على المستوى الفني والبدني، حيث هدد مرمى السيتي في أكثر من كرة، كما أنه أهدر أكثر من انفراد، ولكن ما طمئن جمهور الريدز الشكل الممتاز الذي ظهر به خلال المباراة.

توهج أليسون

نجح الحارس البرازيلي أليسون في التصدي لأكثر من هجمة صريحة لـ السيتي، ليؤكد على مستواه الكبير الذي قدمه الموسم الماضي، سواء مع الريدز أو السيلساو.

البدلاء

دفع يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، بأكثر من لاعب بديل خلال الشوط الثاني، وكان أبرزهم شامبرلين الذي خاض أول مباراة له منذ اصابته الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضياء الدين داود رافضًا «الموازنة»: «الحكومة انتهت صلاحيتها والتمديد لها ضد استقرار البلد»