اعلان

نقابة الفلاحين: حادث معهد الاورام الإرهابي يؤكد إفلاس الإرهابيين

حادث معهد الأورام الإرهابي

تقدمت النقابة العامة للفلاحين برئاسة الحاج حسين عبد الرحمن أبوصدام، نقيب الفلاحين بخالص العزاء للشعب المصري في ضحايا العمل الإرهابي الإجرامي الذي وقع بجوار معهد الأورام بالقاهرة داعين الله ان يرحم الشهداء ومتمنيين الشفاء للمصابيين.

اقرأ أيضًا..تفاصيل صادمة عن حادث معهد الأورام يرويها سائق "الميكروباص" من أمام مشرحة زينهم: صاحب سيارة الاتجاه المعاكس فجر مركبته بنفسه (فيديو)

حادث معهد الأورام

وأوضح عبد الرحمن أن هذا الحادث يدل علي جبن وافلاس الارهابيين ويشير إلي قوة الجهود الأمنية، حيث إن الانفجار وقع بالشارع بعيدًا عن الأماكن الحيويه، مما يؤكد المتابعة الأمنية للجناة.

انفجار معهد الأورام

وأضاف أبوصدام، أن هذا العمل الارهابي الخسيس يزيد الشعب المصري إصرارًا علي التمسك بقياداته، ويزيد العزم علي القضاء علي التطرف ومواجهة الإرهاب، ويقوي الوحده الشعبيه ويظهر الوجه الحقير لهذه القلة المخربة.

حادث المنيل

جدير بالذكر ان ان الحادث قد ادي الي استشهاد 20 مواطن واصابة اكثر من 40 اخرين بعضهم حالته حرجه وقد افادت التحريات المبدئية وجمع المعلومات إلى وقوف حركة حسم التابعة لجماعة الاخوان الارهابية وراء الإعداد والتجهيز لتلك السيارة استعداداً لتنفيذ احدى العمليات الارهابية بمعرفة احد عناصرها

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (1-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| مطالبات بركلة جزاء للمحلة