اعلان

توافد الطلاب على مكتب التنسيق والتحويلات في جامعة المنصورة

كتب : عمروعلي

شهد مكتب التنسيق والتحويلات الرئيسى بجامعة المنصورة، اليوم الخميس، إقبالاً كبيراً من الطلاب وذلك تزامناً مع بداية مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة، والتى من المقرر لها أن تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس الجاري.

وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، وريادة الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وليد الطنطاوى مدير مكتب التنسيق بالجامعة.

وأشار الدكتور محمد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أنه تم فتح مرحلة تقليل الاغتراب (التحويلات) أمام الطلاب المرشحين في المرحلتين الأولى والثانية؛ لإجراء تحويلات تقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر وفى حدود النسبة المقررة (10%), حيث تقدم الجامعة ثلاثة معامل مجهزة بأجهزة الكمبيوتر المتصلة بشبكة الإنترنت؛ لتسهيل مهمة الطلاب للدخول لموقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت، مع تقديم الدعم الفنى من خلال السادة العاملين بقطاع شئون التعليم والطلاب بالجامعة.

وأشار الدكتور وليد الطنطاوى الى أن مكتب التنسيق يقدم خدمات التحويلات من كليات مناظرة, ونقل القيد من كليات غير مناظرة, وخدمات للطلاب الذين لم يتقدموا للتنسيق العام الماضى, والطلاب الذين لم يقوموا باستكمال إجراءات إعادة قيدهم بالكليات التى تم ترشحهم إليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً