اعلان

بعد قرار منع التعامل مع فرق المهرجانات.. مي كساب تهاجم هاني شاكر: "أسوء قرار أخذته"

مي كساب
مي كساب
كتب : منى رجب

هاجمت الفنانة مي كساب نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر والنقابة بشكل عام على قرار منعهم التعامل مع جميع فرق المهرجانات، في البيان التي اصدرته نقابة المهن الموسيقية مؤخراً.

اقرأ أيضا.. منع حمو بيكا ومجدي شطة.. تعرف على أول قرارات مجلس نقابة الموسيقيين الجديد

مع كساب تعلق على قرار منع التعامل مع فرق المهرجانات

وكتبت مي كساب عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر: "لو الكلام ده حقيقي يبقي ده أسوأ قرار حضرتك أخذته وتبقي مطالب بكل مليم النقابه كسبته منهم لازم ترجعه لأن النقابه اللي حضرتك بتتباهي بالفلوس اللي كسبتوها ٨٠٪ منها من فرق المهرجانات، احتووهم حطولهم شروط للعضويه واللي يخالفها الغي عضويته لكن ما تاخدش ناس بذنب ناس التعميم مرفوض".

مي كساب تتقدم بطلب لهاني شاكر بخصوص فرق المهرجانات

ثم وجهت مي كساب طلبا، إلى النقيب هاني شاكر، تقول فيه: "السيد نقيب المهم الموسيقية والسادة أعضاء الجمعية العمومية مقدمته لسيادتكم المطربة مي كساب، عضو عامل رقم 8676، أرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على اقتراحي بفتح باب التقدم لشعبة جديدة في النقابة تسمر راب شعبي بشروط للتقدم وشروط لاستمرار العضوية، وأي منهم يخالف هذه الشروط تلغي عضويته".

وتابعت: "أهم هذه الشروط عدم تقديم كلمات بذيئة في الأغاني، وعدم الظهور في السوشيال ميديا بصورة لا تليق بمطرب عضو نقابة، وأرجو من شباب فرق المهرجانات ان يراعوا ضمائرهم فيما يقدموه للمجتمع، لأن أغلبية جمهورهم من الأطفال والمراهقين".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)