اعلان

التعليم: اختيار المقبولين بالوظائف في المدارس اليابانية بنظام النقاط الإلكترونية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن عملية اختيار المقبولين في الوظائف المتاحة في المدارس المصرية اليابانية ستكون مبنية على نظام نقاط إلكترونية، سيحصل عليها كل متقدم في كل مرحلة يمر بها، بداية من التسجيل وحتى المقابلة الشخصية، حيث سيتم الاختيار بناء على أعلى عدد من النقاط سيحصل عليها المتقدم.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه سيتم عمل مقابلات شخصية للحاصلين على أعلى الدرجات ممن استكملوا طلب التقدم بنجاح.

وستقوم اللجنة بتقييم مهارات التواصل ومهارات العرض والتقديم ومهارات التفكير النقدي والقدرة على حل المشكلات، ومهارات القيادة، والمظهر العام، مع مراعاة الالتزام بالشرائح العمرية وسنوات الخبرة لكل متقدم، على ألا تزيد السن عن الحد المقرر لكل فئة في الأول من أكتوبر 2019.

اقرأ أيضاً:ننشر خطوات التقدم للعمل بالمدارس اليابانية

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الاختيار سيتم إلكترونيا، حيث يقوم المتقدم بملء استمارة إلكترونية وإجابة بعض الأسئلة باللغة الإنجليزية ما عدا المتقدمين لوظيفة معلم اللغة العربية.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت، اليوم، عن فتح باب التقدم للانضمام لأسرة العمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2020/2019، بدءًا من الجمعة 9 أغسطس 2019 ولمدة 15 يومًا عبر الرابط التالي: https://ejsadm.moe.gov.eg/.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة