اعلان

محافظ بورسعيد في ثانى أيام عيد الأضحى : رفع كفاءة فاطمة الزهراء وحل مشكلة الصرف الصحي

قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد صباح اليوم الاثنين ثانى أيام عيد الأضحى بتفقد منطقة فاطمة الزهراء بحي الضواحي، والتي شهدت مشكلة في الساعات الماضية بتراكم مياه الصرف الصحي. استدعى المحافظ اليوم الاثنين ثانى أيام عيد الأضحى جميع الأجهزة بالحي وأجهزة الإنقاذ والطوارئ بالمحافظة، حيث أشرف على بدء العمل بتطهير شبكة الصرف الصحي وإنهاء الأزمة.

اليوم الاثنين ثانى أيام عيد الأضحى

وأعطى المحافظ اليوم الاثنين ثانى أيام عيد الأضحى توجيهاته بإنهاء المشكلة وإزالة تجمعات مياه الصرف الصحي قبل انتهاء اليوم الاثنين ثانى أيام عيد الأضحى وتطهير جميع نوازل العمارات وشبكة الصرف بالمنطقة.

اليوم الاثنين ثانى أيام عيد الأضحى

وأعلن المحافظ اليوم الاثنين ثانى أيام عيد الأضحى أنه تم تكليف إحدى شركات المقاولات وجمعيات المجتمع المدني؛ لتكرار التجربة الناجحة التي تمت بمنطقة مساكن اللبانة بالقابوطي؛ لرفع كفاءة منطقة فاطمة الزهراء من مختلف النواحي وتكوين اتحاد شاغلين من سكان هذه المنطقة؛ للمساعدة في الحفاظ على ما سيتم من أعمال لرفع كفاءة الوحدات والمباني السكنية بها .

اليوم الاثنين ثانى أيام عيد الأضحى

وأكد المحافظ اليوم الاثنين ثانى أيام عيد الأضحى أن تغيير سلوكيات المواطنين ومعاونتهم لأجهزة المحافظة في الحفاظ على ما سيتم من أعمال تطوير هو العنصر الأهم والأساسي في حل مشاكل المنطقة، وإلا ستذهب كل الجهود هباء، ولن تحقق الفائدة المرجوة منها إذا لم تتغير السلوكيات بالشكل الإيجابي المطلوب.

اليوم الاثنين ثانى أيام عيد الأضحى

واوضح اليوم الاثنين ثانى أيام عيد الأضحى أنه إلى جانب هذه الإجراءات الفورية فإن العمل جارٍ في مشروع رفع كفاءة شبكة الصرف الصحي بمنطقة الضواحي بأكملها لإنهاء مشاكل وأزمات الصرف الصحي المتكررة في هذه المناطق بشكل كامل، ومن المنتظر أن يتم انتهاء العمل في هذا المشروع في شهر أكتوبر القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً