اعلان

ازدحام شواطئ الإسكندرية في ثاني أيام عيد الأضحى.. والدخول مجاني لذوي الاحتياجات الخاصة (صور)

تزايد إقبال المصيفين من أهالي الإسكندرية والمحافظات المجاورة على شواطئ الإسكندرية، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك؛ للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى ، كما شهدت بعض شواطئ المدينة زحامًا شديدًا من قِبل المصيفين في ثاني أيام عيد الأضحى ، مثل شواطئ سيدي بشر وميامي والعصافرة والمندرة وأبو قير بشرق المحافظة، وسط أجواء من البهجة والفرحة بالعيد.

ثاني أيام عيد الأضحى

من جانبه أعلن اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، في ثاني أيام عيد الأضحى عن استعداد جميع الشواطئ لاستقبال المصيفين خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، كما أعلن عن فتح كافة الشواطئ التي تديرها الإدارة لاستقبال واستضافة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمجان طوال أيام عيد الأضحى شامل الحصول على شمسية وكرسي. والشواطئ هي "شاطئ المندرة العام، وشاطئ ميامي المجاني أمام شارع إسكندر إبراهيم، وشاطئ السرايا العام أمام مدرسة الطفولة السعيدة، وشاطئ جليم، وشاطئ الأنفوشي العام أمام مكتبة الطفل، وشاطئ شهر العسل أمام مدخل البيطاش، وشاطئ الهانوفيل العام أمام مدخل الهانوفيل، وشاطئ المكس بجوار فنار المكس".

ثاني أيام عيد الأضحى

كما أطلقت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية هاشتاج "#اعرف_حقك"؛ للتعريف بحقوق المواطنين في الشواطئ ومنع عمليات الابتزاز خاصة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتزايد إقبال المصيفين من سكان المدينة والزوار للاحتفال بـ عيد الأضحى.

ثاني أيام عيد الأضحى

وشدد رئيس الإدارة في ثاني أيام عيد الأضحى على وضع رقم الاتصال "01289252668"؛ لاستقبال الشكاوى والمرتبط بخدمة "واتساب" بمكان ظاهر على الشاطئ، وحذر المستأجرين من فرض غرامات مالية عليهم في حالة عدم وضع هذا الرقم على مرأى من المصيفين وبمكان ظاهر.

ثاني أيام عيد الأضحى

وطالب رشاد في ثاني أيام عيد الأضحى جميع المصيفين في حالة وجود أي شكوى أو طلب مساعدة أو استفسار، الاتصال على رقم الشكاوي 01289252668 والمرتبط بخدمة "واتساب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً