اعلان

سكرتير عام المنوفية: توصيل الغاز للخط الأول في بداية أكتوبر المقبل

عقد، اليوم الخميس، اللواء علاء رشاد، سكرتير عام محافظة المنوفية، اجتماعا بحضور اللواء عصام عبد العال رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، ومدير مديرية الطرق، وممثلين عن الهيئة العامة للطرق والكباري وشركة غاز مصر فرع المنوفية، ومديرى إدارات التخطيط والمتابعة والمجالس بالديوان العام.

وناقش السكرتير العام ما تم ملاحظته من سوء حالة الطريق المؤدي إلى قرية البتانون أثناء زيارته لمركز ومدينة تلا؛ مما يمثل معاناة على المواطن أثناء السير؛ وذلك بسبب أعمال الحفر التي تقوم بها شركة غاز مصر لتوصيل الغاز للقرية.

وفي ذات السياق وجه السكرتير العام للتنسيق بين مجلس مدينة شبين الكوم وشركة غاز مصر، بسرعة عمل إخطارات للمنازل للتوجه لشركة غاز مصر لعمل معاينة للمنزل؛ بهدف سرعة الانتهاء من أعمال التوصيل بالقرية وعليه يتم الانتهاء من أعمال رصف الطريق وإعادة الشيء لأصله؛ مما يعود بالنفع على المواطنين.

وأشار علاء رشاد إلى توصيل الغاز للخط الأول ( الكوم الأخضر – مزلقان الشهداء) في الأول من شهر أكتوبر القادم، وأنه يتم تسليم الطريق لبدء أعمال الرصف ورد الشيء لأصله، مشدداً على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لكافة المشروعات التي تقام على أرض المحافظة

وأوصى السكرتير العام بعمل لافتة لكل مشروع يقام على أرض المحافظة، موضحا فيها اسم الشركة المنفذة وعنوانها والبرنامج الزمني المحدد للمشروع وأرقام التليفونات للاستفسار.

وفي نهاية الاجتماع أكد السكرتير العام أن الهدف الأول للدولة هو خدمة المواطن والعمل على إرضائه وتوصيل الخدمات له دون عناء، مشيراً إلى ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات وبذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل بما يصب في مصلحة المواطن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها