اعلان

أفضل 5 هواتف مستعملة يمكن شراؤها في مصر.. أبرزها "إتش تي سي" و"سوني"

كتب : رنا خاطر

يهتم الكثير بأمور الهواتف وخاصة إذا كان يريد أن يشتري هاتف جديد بأقل التكاليف في ظل غلاء الأسعار، حيث تتمتع هواتف الفئة السعرية المنخفضة بأهمية كبيرة مع المستخدمين في السوق المصري، حيث تستطيع استخدامهم في إجراء المكالمات واستخدام الفيس بوك والواتس آب وغيره من تطبيقات المحادثة، وفي نفس الوقت تأتي بسعر مغري، ويتم تقييم الهواتف عن طريق مجموعة المميزات التي يقدمها الهاتف ومدى توفير الراحة للمستخدم لهذا الهاتف.

وفي هذا التقرير الذي يقدمه "أهل مصر" سيتم التعرف على أفضل 5 هواتف مستعملة في مصر، ومواصفتها ومميزاتها.

1- أيفون 5

أيفون 5

من اهم مميزات آبل عمرها الإفتراضى الطويل ” طالما بيتم الحفاظ عليه ” , وهاتف ايفون 5 من الهاوتف الجدية والتى ستبقى فى سوق الهواتف الذكية لمدة كبيرة نسبياً وقد حازت على اعجاب الكثيرين.

2- إتش تي سي

إتش تي سي

تعتبر هواتف HTC من اجمل الهواتف من ناحية التصميم وجودة الصُنع ومن أنجح الـ Brands في عالم الهواتف الذكي , كما أنها تحظى بإعجاب الكثير من مستخدمى الأندرويد.

اقرأ أيضا.. هواتف الجيل الخامس.. رهان الابتكار حائر بين تلبية حاجة المستهلك ومواكبة ابتكارات الثورة التقنية

3- سامسونج نوت 3

سامسونج نوت 3

بالتأكيد سامسونج نوت 3 غنى عن التعريف فهو يحظى بالثناء من قبل الكثيرين من محبى سامسونج و هو أفضل هاتف فى تلك القائمة يُمكن شراؤه حيث سيظل يحتل مكانة جيدة بين الهواتف لفترة لا بأس بها بسبب إمكانياته الجيدة وسعره المناسب .

4- ساموسونج إس5

سامسونج إس 5

سلسلة S من سامسونج هى سلسلة رائعة تحقق العديد من النجاحات كل عام على الرغم من عدم التنوع الكبير الا أنها هواتف جيدة جداً لكن أنصح بفئة النوت من سامسونج وليس S .

5- سوني إكسبيريا زيد

سوني إكسبيريا زيد

إن هواتف سونى ذات طابع راقى وتصميم جذاب وجودة صنع ممتازة وهى رائعة لمحبى الألوان الساطعة و التصوير والتصميم الجمالى و بالأخص فئة الـ z .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً