اعلان

الاتحاد العام لشباب العمال يتفقد عدد من المشروعات الصناعية في بورسعيد

قاد النائب محمد وهب الله، رئيس الاتحاد العام لشباب عمال مصر ووكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان وفد مجلس إدارتي الاتحاد العام وفرع بورسعيد برئاسة محمد الغزاوي لتفقد عدد من المشروعات الاقتصادية الصناعية على أرض المحافظة .

وأكد وهب الله، أن ما شاهده من حجم إنجاز على أرض المدينة الصناعية بمحافظة بورسعيد بمنطقة الـ ٥٨ مصنع فخر لكل مصري في ظل القيادة الحكيمة للوطن .

وأضاف، أن خلق كوادر استثمارية شابة جدير بالاحترام بتحويل شباب العمال من كوادر عاملة بالمصانع إلى شباب مستثمرين أصحاب أعمال بناء على منحة الرئاسة لهم، ووصف ما لمسه على أرض الواقع بخلية نحل عمال مصر للنهوض بالاقتصاد المصري القوي .

وأوضح وهب الله أنه استمع والوفد المرافق إلى مطالب شباب أعمال بورسعيد لإيجاد فرص عمل تسويقية للشركات الكبرى بقطاع الأعمال العام لشراء منتجات خطوط الإنتاج المحلية دعما لتلك الشباب، لافتا إلى أن الجميع يجب أن يتكاتف مع تلك الفئة الشبابية لإنجاح تجاربهم في ظل إدارتهم الحكيمة ورعايتهم الكاملة لعمالهم .

وتحدث وهب الله عن زيارة أحد أهم مشروعات تعليب وتجفيف الأسماك لصناعة الرنجة والتونة في مصر بما يحتويه من حجم إنتاج ومعدات بمقاييس عالمية.

وقال وهب الله أن ما شاهده داخل مصنع إنتاج الرنجة ببورسعيد أمر يستلزم اهتمام الدولة كونها صناعة خلقت أسواق تجارية عالمية في آسيا وأوروبا بما يعود على الاقتصاد القومي بالنفع في جلب العملات الأجنبية متمثلة في الدولار واليورو .

وشدد وهب الله أن الصناعات التكميلية أساس إنجاح الصناعات الكبرى مطالبا شباب المستثمرين والعمال والأعمال بدراسة احتياجات سوق العمل من خامات تكميلية للصناعات والشروع في إنتاجها بقياساتها العالمية .

تأتي زيارة وهب الله في إطار استعداد اتحاد شباب العمال لإطلاق مبادرتين لشباب العمال من بورسعيد عن السياحة والتسوق والأمل والعمل لمتحدي الإعاقة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول رونالدو