المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خلاصة تجربة بعض الفتيات.. ماسك الزبادي والنشا هو الأفضل للتفتيح اعرفي فوائده وتأثيره

أهل مصر
ماسك الزبادي والنشا

تتعرض بشرة الفتيات لبعض المشاكل التي تؤدي إلى تغير لونها، ويمكن أن تكون نتيجة سوء التغذية، أو جفاف البشرة، أو التأثر بالعوامل الورائية، أو التعب والإجهاد الشديدين، ولعلاج هذه المشاكل يلجأ البعض إلى استخدام المواد التجميلية والمستحضرات الكيميائية، ولكن احذري الإفراط في استخدامها، ويمكن أن تستخدمي بدلا منها خليط الزبادي مع النشا.

لماذا النشا مع الزبادي ؟

تتميز النشا بأنها تحتوي على فيتامين A الذي يتخلص من البقع الداكنة والسوداء في البشرة. أما للبشرة الدهنية فانه الحل المناسب، نظرً لقدرته على امتصاص الزيوت الزائدة. ليس هذا فحسب، بل أنه بساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد.

ماسك الزبادي مع النشا 

قومي بتجهيز ملعقتين كبيرتين من الزبادي، مع ثلاثة قطرات من عصير الليمون، مع ملعقة كبيرة من النشا. 

قومي بخلط كل المكونات جيدا، ثم طبقي الخليط على بشرة نظيفة و اتركيه لمدة ثلث ساعة قبل غسله بالماء الدافئ، كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لكي تحصلي على النتائج التي تريدينها.

فوائد ماسك الزبادي مع النشا على البشرة 

يمنح ماسك الزبادي بشرة الوجه النضارة والشباب بسبب احتوائه على العناصر الغذائية الرائعة الموجودة فيه، والتي تُعتبر صديقة للبشرة، وهذا ما يجعل ماسك اللبن فعال جدا للوجه، ومن فوائده أيضا، التخلص من الخلايا الميتة، وتقشير البشرة بشكل لطيف للتخلص من خلايا الجلد الميت، كما أنه يُغذيها، وذلك من خلال مزجه مع النشا على وجه خاص.