اعلان

محافظ بورسعيد يفتتح معرض "أهلا مدارس" في حي المناخ

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، معرض "أهلا مدارس"، الكائن بنطاق حي المناخ - أحد أقدم أحياء بورسعيد، وذلك بحضور محمد سعدة، رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة، وأعضاء الغرفة ولفيف من القيادات التنفيذية.

وطالب محافظ بورسعيد، جميع التجار بالالتزام بجودة السلع المعروضة وزيادة التخفيضات لرفع العبء عن كاهل المواطن البورسعيدي، مشيدا بالمعرض وكونه يحتوي على كافة مستلزمات المدارس.

وكان مجلس إدارة الغرفة برئاسة محمد سعدة، قرر إقامة معرض "أهلا مدارس"، في الفترة من 6 إلى 23 سبتمبر، بشارع النصر بجوار الشهر العقاري بحي المناخ، وذلك في إطار الدور المجتمعي للغرفة حيث تتحمل الغرفه جميع مصروفات المعرض.

وقال محمد سعدة، أن الغرفة التجارية تقدم للعارضين كل التسهيلات مجانا مقابل تخفيض الأسعار مع الالتزام بعرض السلع الجيدة، ويشمل المعرض جميع المستلزمات المدرسية من الأدوات المكتبية والمدرسية والشنط بجميع أنواعها والملابس والأحذية وجميع مستلزمات العام الدراسي الجديد .

وأضاف "سعدة"، أن المعرض يقدم تخفيضات وعروض سعرية وهدايا ومفاجآت يومية للزائرين، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة للإشراف على المعرض لمتابعة السلع والأسعار وشكاوى وملاحظات الزائرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي