اعلان

بعد تغيبها شهرين عن المنزل.. فتاة تعتصم بمركز الشرطة في قنا لإتمام زواجها من حبيبها

صورة أرشيفية

منذ شهرين وبالتحديد في يوليو الماضي، ودون إبلاغ أحد هربت "رجاء. م. ح"، البالغة من العمر 26 عامًا، من منزلها الكائن بإحدى قرى مركز فرشوط شمال محافظة قنا، وأخذت عائلتها تبحث عنها، وحين طالت فترة غيابها حررت محضرًا، وحاول الأهل العثور عليها بمساعدة الأجهزة الأمنية ولكن دون جدوى.

اقرأ أيضًا.. عريس يا بوي.. فتاة تخطف خطيبها بمساعدة والدتها لإجباره على إتمام الزواج بها في قنا

وفي صباح اليوم الأحد، عادت "رجاء" إلى قريتها، واتجهت إلى مركز شرطة فرشوط، الذي قرر تسلميها إلى عائلتها، ولكنها رفضت الخروج من المركز إلا بعد عقد قرانها على الشاب الذي تحبه وتريد الزواج منه، وأعلنت الاعتصام والبقاء بالمركز لحين تنفيذ إرادتها؛ فأبلغ رجال الشرطة أهلها بالأمر، وتدخل شيوخ القرية محاولين إقناع عائلتها بالموافقة على زواجها، وبالفعل تم إحضار المأذون إلى مكتب مأمور مركز شرطة فرشوط، وعُقد قران الفتاة على الشاب "عمرو. ع. خ"، 36 عامًا، لنتهي بهذا لغز اختفاء "رجاء".

اقرأ أيضًا.. بعد جراحة 4 ساعات.. استئصال ورم يزن 7 كيلو جرام من سيدة بمستشفى قنا الجامعي

وأثبتت التحريات أن "رجاء" هربت من منزلها، حتى لا تُجبر على الزواج مرة ثانية، حيث أنها أرغمت على الزواج من قبل ولم ينجح زواجها، وانفصلت بعد فترة قصيرة من الزواج، وبعد ذلك عرضت على عائلتها الزواج من الشاب الذي تحبه ولكنهم رفضوا، لذلك قررت الهروب من منزلها، والعيش مع أقاربها بمدينة قنا حتى يتم زواجها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم