اعلان
اعلان

نتنياهو يواصل شحن الناخبين الإسرائيليين: العرب يريدون قتل أطفالنا ونساءنا

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
كتب : وكالات

نشرت الحملة الانتخابية لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على حسابه في "فيسبوك" رسالة موجهة إلى الناخبين تنص على أن "العرب يريدون القضاء علينا جميعا".

نتنياهو

بنيامين نتنياهو

العرب يريدون القضاء علينا جميعا

العرب يرديدون قتل النساء والأطفال والرجال

الليكود

انتخابات الكنيست

تحث الرسالة التي ظهرت على شاشة كل من يزور صفحة نتنياهو الناخبين على دعم حزبه "الليكود" في انتخابات الكنيست المقبلة، محذرا من خطورة تشكيل حكومة يسارية في الدولة العبرية.

حكومة علمانية يسارية

اسرائيل

نتنياهو

حملة نتنياهو الانتخابية

وتنص الرسالة على أن "حكومة علمانية يسارية ضعيفة (قد تتمخض عنها الانتخابات المقبلة) تعتمد على العرب الذين يريدون القضاء علينا جميعا: النساء والأطفال والرجال، وستمكّن من ظهور إيران نووية ستقضي علينا".

ودعت الرسالة كل من يقرأها إلى أن يصبح "مبعوثا لرئيس الوزراء" ويقنع ثلاثة أصدقاء أو ذويه بدعم "الليكود" في الانتخابات المقبلة.

اقرأ أيضا..والد الطفل المقتول فى مدرسة سعودية يحدد شروط تنازله عن قاتل نجله

وسرعان ما حاولت حملة نتنياهو نأي رئيس الوزراء عن الرسالة التي أثارت موجة انتقادات، قائلة إنها نشرت من قبل موظف فيها دون معرفة رئيس الحكومة، وتم حذفها فور إطلاع نتنياهو عليها.

وانتقد رئيس القائمة العربية المشتركة أيمن عودة بشدة هذه الرسالة، واصفا نتنياهو بأنه "مجنون بلا خطوط حمراء"، ولجأ إلى إدارة "فيسبوك" مطالبا إياها بوقف ما اعتبره "تحريضا عنصريا وخطيرا ضد السكان العرب".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل