بالصور.. تل أبيب مدينة الفاحشة

كتب :

خصصت مجلة "Hollywoodreporter"  الأمريكية تقرير حول مدينة تل أبيب عاصمة إسرائيل حمل عنوان "مدينة الخطيئة".

وفقا للمجلة "في العقدين الأخيرين، ظهرت تل أبيب كمدينة الخطيئة الجديدة والمتألقة. فضلا للشواطئ الجنونية، المقاهي والحياة الليلية، إلى جانب المزج الخاص للشرق الأوسط وأجواء الحفلات المتوسطية، محبة نمط الحياة والذي يرافقه ضجيجا وطاقة مجنونة".

وأوضح تقرير المجلة أنه نشأت علاقة وثيقة بين هوليوود وتل أبيب وصُوّر الكثير من الأفلام والمسلسلات في المدينة بسبب تنوعها الفريد.‎ ‎وقد أحب بعض الفنانين الذين قدموا إلى تل أبيب لعقد حفلات، المدينة ولذلك عادوا لقضاء الوقت فيها: استُضيف الممثل جيرارد بتلر لدى أصدقاء في إسرائيل، واضطر رايان غوسلينغ لتلقي المساعدة بعد أن علقت سيارته في شارع بالطريق إلى القدس.

وتعتني الممثلة الإسرائيلية - الأمريكية، ناتالي بورتمن بوجهها في صالون بتل أبيب، واستمتعت ريهانا بعلاج حمام الطين الأخضر في البحر الميت، فضلا على باربرا ستريسند التي حجزت 100 غرفة في فندق دان، الممثل شون بن الذي كان هنا منذ وقت قصير ونزل في الفندق الأحدث في المدينة، النورمان.

وأقامت دیمي مور في ديفيد إنتركونتيننتال بينما اختار دنزل واشنطن وجون بون جوفي فندق دان وفندق بوتيك براون TLV. وكيف يمكن ألا نذكر ملك الشباب الذي لا يشق له غبار، جستن بيبر الذي حجز 30 غرفة في فندق شيراتون في المدينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً