اعلان

"الغرف التجارية" تعلن دعمها للرئيس السيسي: نرفض دعوات النيل من استقرار مصر

أعلن الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة دعمه لاستقرار مصر ومساندة الجيش والشرطة ضد الدعوات التي تتم حاليا وتستهدف زعزعة استقرار مصر وهدم مرحلة التنمية والتطوير التي بدأت في الفترة الأخيرة.

وشدد اتحاد الغرف التجارية المصرية في بيان رسمي له اليوم السبت على رفضه شكلا ومضمونا لما يتم من دعوات الغرض منها النيل من أمن واستقرار مصرنا الغالية على كافة الأصعدة من بينها الصعيد المجتعي والاقتصادي خاصة بعد مرحلة التنمية والتطوير التي تشهدها بلدنا حاليا.

اقرأ أيضًا.. وزير التموين يوجه بالعمل في الفترة المسائية بالمكاتب: 30٪ زيادة في المرتبات

وطالب اتحاد الغرف التجارية بالضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بأن يعبث بأمن مصر واستقرارها بأي صورة قد تؤدي إلى النيل من استقرار بلدنا.

وقال المهندس إبراهيم العربي أن الدعوات والأحداث التي يتم الترويج لها حاليا يرفضها اتحاد الغرف التجارية ومنتسبيه على مستوى الجمهورية من التجار والصناع ومؤدي الخدمات لأنها دعوات مغرضة هدفها هدم ما يتم بنائه في الفترة الأخيرة من مشروعات قومية ستعيد مصرنا الحبيبة إلى ريادتها من جديد وبذلك نرفض مثل هذه الدعوات كمواطنين نرغب في الاستقرار أولا وكمنتسبي الغرف التجارية في المحافظات المختلفة.

وطمأن رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الشارع المجتمعي والتجاري بأن مصر مذكورة في القرآن الكريم ولذلك لن يستطيع أحد النيل من استقرارها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)