اعلان

رجعت متأخرة من بيت أبوها فذبحها.. تفاصيل واقعة قتل نجاة على يد زوجها في الغربية

صورة أرشيفية

استيقظت مدينة كفر الزيات، على حادث مروع، حيث تجرد زوج وأب من كافة مشاعر الإنسانية، وأقدم على قتل شريكة حياته، ونسى كل ذكرياته معها واستل سكين مطبخ وطعنها طعنات وحشية.

يقول "محمود إبراهيم" أحد جيران الضحية: استيقظنا على خبر مقتل الست نجاة، بعد العثور عليها غارقة في دمائها، ففي المساء سمعنا مشادات كلامية ومشاجرة بين المجنى عليها وزوجها، بسبب عودتها متأخرة من منزل أهلها، وهو ما أثار غضب زوجها، الذي اعتاد التشاجر معها.

وأضاف "إبراهيم" تراشق الاثنين بالألفاظ، ولم يتدخل أحد من الجيران لفض الخلافات وذلك لأن الزوج أعتاد أن ينهر كل من يتدخل، وبعد فترة سمعنا صرخات، وعم الصمت، ولم يخيل لنا أنه قتلها، اعتقدنا أنها مجرد مشاجرة عادية، لأن المجني عليها كانت مشهورة بالسمعة الجيدة وحسن السير والسلوك.

تعود أحداث الواقعة لتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من اللواء سعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث كفر الزيات يفيد بمقتل "نجاة.ح" ربة منزل ومصابة بعدة طعنات أدت إلى وفاتها.

وبتقنين الإجراءات قامت مأمورية من قوات المباحث وتمكنت من القبض على الزوج ومقيم بحي أبو ساسا بميدان العيسوى دائرة مركز كفر الزيات زوج المتوفاة بتهمة قتل زوجته.

وأكدت التحريات قيام الزوج بقتل الزوجة لخلافات عائلية وجارى التحقيق وعرض المتهم على النيابة لمواجهته بالواقعة وبيان ملابسات الحادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً