اعلان

الطفلة سما.. ضحية جديدة لـ "تعذيب الجدة" في المنصورة.. الأب ينفي الواقعة والتقرير الطبي يؤكد تعرضها لـ "الحرق"

الطفلة "سما"
كتب : عمروعلي

ضحية جديدة في محافظة الدقهلية، الطفلة "سما محمد محمد عبد الظاهر"، والتي تكلفت بحضانتها جدتها من ناحية الأب، بعد زواج والدتها التي طلقها والدها بعد 27 يوم من الزواج وسافر إيطاليا .

الطفلة صاحبة الـ 7 سنوات، التي تعرضت للتعذيب، والحرق في جسدها، وخلع في كتفها الأيسر، والمقيمة في مدينة طلخا، بمحافظة الدقهلية .

بدأت الواقعة بتلقي رئاسة مركز ومدينة طلخا بلاغا من مركز حماية الطفل يفيد تعذيب طفلة في منزل جدتها وانتقلت اللجنة إلى مكان الواقعة وتبين وجود حروق وكسر في ذراع الطفلة وتم تحويلها إلى المستشفى الدولي في المنصورة .

وحررت أسرة الطفلة من ناحية الأب والأم محضر تصالح بينهما في مركز شرطة طلخا، إلا أن جد الطفلة من ناحية الأم حرر محضر آخر اليوم في نيابة طلخا اتهم فيه جدة الطفلة وعمتها من ناحية الأب بتعذيبها، وضربها ضرب مبرح .

وحصلت "أهل مصر" على التقرير الطبي المبدئي الذي جاء فيه :"إصابة الطفلة بحروق في الجسد، وكسر في الكوع الأيسر، وحروق بالفخذين .

وأكد جد الطفلة من ناحية الأم الذي رفض ذكر اسمه أنه حرر محضر في النيابة العامة يحمل رقم 8105 إداري مركز طلخا لسنة 2019، وتم فيه اتهام جدة الطفلة وتدعى "فايرز ز ع " و4 من أبنائها، لكونهم عذبوا الطفلة وحرقوها . 

وأكد جد الطفلة على أن نجلته تزوجت والد الطفلة وبعد 27 يوم فقط هاجر إلى إيطاليا ولم يرجع مرة أخرى مما اضطره لطلاقها بعد رفع قضية ضده وتزوجت ابنتي وتسبب ذلك في نقل الحضانة لجدة الطفلة من ناحية الأب .

وعلى الجانب الآخر استنكر محمد عبد الظاهر والد الطفلة كل تلك الاتهامات وأكد أن ذلك من أجل ابتزازه ماديا فقط وأن والدته كانت تحافظ على الطفلة، ولم تعذبها كما أشيع . 

كما أكد على أن تلك الاتهامات من أجل تصفية حسابات قديمة ومن أجل ابتزازه وعن كسر يدها أكد على أن السبب في ذلك هو تدافع التلاميذ أثناء وجودها في المدرسة . 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً