اعلان

أول أزمات حسام البدري مع المنتخب.. شارة القيادة بين النجومية والأقدمية

يبدو أن المدير الفني الجديد للمنتخب الأول، حسام البدري، سيواجه أزمة كبيرة في بداية مشواره مع الفراعنة، بعد تسريب بعض الأنباء المتعلقة بمنح شارة قيادة المنتخب لـ النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

وكان البدري قد ألمح في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه مديرًا فنيًا للفراعنة، بمنح قيادة المنتخب لصلاح، حيث أكد أن موضوع شارة القيادة ما زال محل الدراسة، ما يشير إلى تفكير المدرب الجديد تغيير عادات المنتخب بمنح القيادة لـ الأقدم مع الفراعنة.ولم يستدعي البدري قائد المنتخب أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، فيما لم يعرف بعد هل سيتم استدعاء لاعبين مثل أحمد فتحي وأحمد الشناوي، الذين لهم حق حمل الشارة لأقدميتهم.

اقرأ أيضًا:محمد صلاح خارج حسابات البدري أمام بوتسوانا.. رسميًاالقائد التاريخي للفراعنة، أحمد حسن، قد علق على الأمر في تصريحات تليفزيونية:"لم أكن مع فتح ملف شارة قيادة المنتخب في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم حسام البدري، وترضية محمد صلاح بشارة القيادة على ضوء أزمة ماحدث في حفل ذا بيست". وأضاف:" شارة القيادة بالأقدمية، ولابد ان يكون صاحب الشارة لديه سمات شخصية محددة، وفي حالة إعطاء الشارة لصلاح لابد من التواصل مع حجازي والنني والشناوي لارضائهم، خاصة وانهم "اقدم" منه في المنتخب.. في حالة انضمام أحمد فتحي للمنتخب، فهو الاجدر بشارة القيادة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين