المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

سوق ذهب ومبانٍ سكنية.. تعرف على المشروعات التجارية بالعاصمة الإدارية

أهل مصر

طرح عدد من المطورين خلال الفترة الماضية، عدد من المشروعات التجارية والإدارية بالعاصمة الإدارية متوقعين أن يزداد توجه العملاء خلال المرحلة المقبلة لشراء عقارات وتأجيرها وخاصة العقارات ذات العائد الإيجاري المرتفع مثل المحلات التجارية، لتحقيق عائد استثماري للعميل المستثمر في العقار.

وتتنوع المشروعات بين السكني والإداري والتجارة ومنها:

مشروع سوق الذهب المملوك شركة أي سي جروب الذى يتم تنفيذه في المنطقة التجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة والمُقام على مساحة 8300 متر مربع، ومن المقرر أن يتم تسليم المشروع بالكامل بحلول عام 2022.

ويعد “سوق الدهب” المشروع الأول من نوعه من حيث التخصص في المجوهرات، ولكونه يستهدف محلات الذهب والعلامات التجارية العالمية في محال الذهب والألماس.

ويضم المشروع ١٢٠ وحدة ذهب، مكون من 8 طوابق مُقسم إلى 3 طوابق للمكاتب الإدارية، و5 طوابق للنشاطات التجارية، مضيفًا أنه يتميز بعدد كبير من الخدمات المختلفة لتقديم الحلول المتكاملة والفعالة للعملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى توفير الخدمات الأمنية وبالتعاون مع شركة فالكون المصرية.

وأعلنت شركة ركاز للتطوير العقارى عن مشروعها تجارى بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي باستثمارات 300 مليون جنيه، بمنطقة MU23 على المحور الرئيسى «الأمل»، وهو مبنى إدارى تجارى مميز يقام على مسطح بنائى نحو 20 ألف متر ويتضمن 12 طابقاً متكرراً بالإضافة إلى 2 بدروم، ويتضمن المشروع وحدات ذكية ذات مساحات متنوعة تبدأ من 36 متر مربع تلائم أغراض الأنشطة التجارية والطبية والإدارية.

وطرحت شركة نيو بلان للتطوير العقاري، المبني الإدارى "ايلفين"، بمنطقة حي الأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة، للخدمات الإدارية، والمُقام علي مساحة 6500 متر مربع، ويتكون من دورين للنشاط التجارى، بإجمالي استثمارات تصل نحو مليار جنيه، ومن المقرر تسليمه على 3 سنوات للنشاط التجارى طبقا لقوانين شركة العاصمة الادارية.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي ويفشل في فك شفرة «الجونة» (صور)