اعلان

نائب بورسعيدي وكيلاً للجنة الشباب والرياضة في دور الانعقاد الخامس

نجح الدكتور محمود حسين نائب بورسعيد في الفوز بمنصب الوكيل الأول للجنة الشباب والرياضة وذلك للدورة البرلمانية الثانية على التوالي والثالثة خلال مدة المجلس الحالي .

وشهد مجلس النواب اليوم إجراء انتخابات اللجان النوعية وعددها 25 لجنة، لاختيار هيئات مكاتب اللجان الجديدة لدور الانعقاد الخامس على أن تعلن النتائج في نهاية اليوم .

ودعا الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة أمس أعضاء البرلمان الراغبون في تعديل عضويتهم في اللجان النوعية البالغ عددها 25 لجنة، إلى تقديم طلب مكتوب للمستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب، وذلك خلال 3 ساعات من نهاية الجلسة .

وقال عبد العال، إنه إعمالاً للسوابق البرلمانية السابقة فإن كل نائب سيظل في اللجنة التي كان منضماً إليها في الدور السابق، ما لم يقدم طلبا بغير ذلك.

وكان مجلس النواب، بدأ أمس أولى جلسات دور الانعقاد الخامس برئاسة الدكتور علي عبدالعال، والذي تلا في بدايتها المذيع الداخلي لمجلس النواب قرار رئيس الجمهورية بدعوة المجلس للانعقاد لافتتاح دور الانعقاد الخامس للفصل التشريعي الأول، وكذلك قرار رئيس الجمهورية رقم 339 لسنة 2019 بفض دور الانعقاد العادي الرابع للفصل التشريعي الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً