اعلان

القبض على عاطلين سرقوا 3 هواتف محمولة من داخل شقة في شبرا مصر

صورة أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن فى القبض على عاطلين، سرقوا 3 هواتف محمولة من داخل شقة بشبرا مصر.

اقرأ أيضا.. بعد شهرين من اختفائه.. العثور على طفل من الفيوم تائهًا في شوارع مطروح

وكان اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، قد تلقى إخطارا، من المقدم هشام عتمان، نائب مأمور قسم شرطة شبرا، مفادة تلقية بلاغا من محمد ع، 24 سنة، عامل بشركة صوتيات، ومحمد أ، 22 سنة، عامل بذات الشركة، باكتشافهما سرقة 3 هواتف محمولة من داخل سكنهم، ولم يتهما أو يشتبها في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلاً من ع ك، 28 سنة، عاطل ، والسابق اتهامه في 19 قضية آخرهم 3969 لسنة 2019م شبرا " سرقة مسكن " ، و أ ح، 17 سنة، عاطل والسابق اتهامه في القضية رقم 1020 لسنة 2018م شبرا " سلاح أبيض ".

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن الملازم أول إبراهيم حسام الدين حشيش، الضابط بوحدة مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة من خلال التسلق والدخول من شباك المنور.

وتم من خلالهما ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكن المتهم الأول، و باستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً