رئيس الزمالك: "كهربا خاين وبيلعب فى دماغ جنش"(فيديو)

كهربا

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن محمود عبدالمنعم الشهير بـ"كهربا" هو المتسبب الحقيقى فى أزمة محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق مع النادي، والتى انتشرت تصريحاته أمس بمطالبته الحصول على مقدم عقده للموسم الجديد.

وقال رئيس الزمالك، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم، عبر شاشة الحدث اليوم :أن كهربا عندما زار جنش فى ألمانيا لعب فى "دماغه" ويرغب فى هدم استقرار الفريق.. ويحاول ضم اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي".

اقرأ أيضا..محمود جنش يتصدر ترند تويتر مصر.. والسبب!

وأضاف مرتضي منصور: أن محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الذى خان النادي وهرب للعب فى أفيس البرتغالى لعب فى دماغ جنش، وتسبب فى هذه الأزمة التى افتعلها الحارس بالمطالبة بمقدم عقده فى الوقت الذى نبحث تعديله ليليق بما قدمه.

وكشف رئيس الزمالك أنه قرر فى وقت سابق تعديل عقد جنش وطارق ومحمود علاء وجمعه لتتناسب مع عقود باقي لاعبي الفريق، مؤكدا أن عقد جنش فى النادي قيمته 3 ملايين جنيه في الموسم مثله مثل محمد صبحي.. لكني رفضت وقلت لا يمكن أن يكون جنش عقده أقل من محمد أبو جبل وقررت تعديل عقده".

واختتم مرتضي منصور تصريحاته بأن جنش أخطأ التصرف، وللمرة الثانية يخالف اللائحة بالخروج بتصريحات إعلامية بدون الحصول على إذن مسبق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً