اعلان

المشاركون ببطولة العالم لرواد السلاح يسجلون إشادتهم في دفتر التشريفة

كتب : سيد علي

قام ضيوف مصر من كل أنحاء العالم والمشاركين ببطولة العالم لرواد السلاح المقامة حاليا بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة بحضور 46 دولة بتسجيل كلمات الإشادة والاعجاب بكل الأجواء التي عاشوها في مصر.

وتسابق جميع الحضور على كتابة كلماتهم فى دفتر التشريفة الخاص بالبطولة والذى حرص إتحاد السلاح برئاسة عبد المنعم الحسينى على وضعه بمنصة اللعب بالصالة الرئيسية لتسجيل تلك البطولة التى اعتبرها الجميع من ممثلى الاتحاد الدولى للعبة والوفود المشاركة انها تمثل نقلة تاريخية لبطولة العالم لرواد السلاح .

وتنوعت الاشادات وكلمات الإعجاب المسجلة والممهورة باسماء اصحابها من كبار النجوم السابقين على مستوى العالم او على مستوى بلدانهم ما بين روعة التنظيم وحفاوة الاستقبال وبشاشة الشعب المصرى والامن والامان وغيرها من كلمات اثلجت صدر مسئولى إتحاد السلاح .

وأكد رئيس اتحاد السلاح عبد المنعم الحسيني أن هذه الكلمات تعد وسام شرف على صدر كل مصرى وفخر كبير بالنجاح الذى تحقق ودخول مصر من الباب العالي لأفضل الدول المنظمة لبطولات العالم فى رياضة السلاح .

أضاف الحسيني،  قائلا ان النجاح الذي تحقق وبشهادة الضيوف هو نتيجة لتضافر جهود الجميع وجهود أناس يعشقون تراب هذا الوطن تجمعوا على قلب رجل واحد لإعادة أمجاد مصر فى رياضة السلاح وهي بالأساس رياضة الآباء والأجداد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«ما أكلوش لحمة من سنة».. مقترح برلماني بطرح 2 كيلو لحم على بطاقات التموين