اعلان

استجابة لـ"أهل مصر".. "تعليم البحيرة" تحل مشكلات المدارس بقرية دمشلي

في استجابة فورية لجريدة "أهل مصر" زار اليوم الأستاذ شاكر ندا، مدير إدارة كوم حمادة التعليمية بمحافظة البحيرة قرية دمشلي لتفقد أحوال المدارس هناك والعمل على حل المشكلات التى تواجه المواطنين بالقرية.

ويأتي ذلك بعد تكليف محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة بمتابعة المشكلات وحلها بشكل فوري، مما وجه الأستاذ محمد سعد وكيل تعليم البحيرة بمتابعة المشكلات حتى حلها بالتعاون مع الأستاذ شاكر ندا.

وتمثلت مشكلات المواطنين بالقرية حول عجز المدرسين ونظافة الفصول، وعلى الفور وجه ندا بانتداب عدد من المعلمين إلى القرية إلى جانب الموافقة على من يريد العمل تطوعيا خدمة لتلاميذ القرية.

وعن نظافة الفصول، أمر ندا بصرف 2000 جنيه لمدرستين بالقرية لإتمام الصيانة، إلى جانب توجيه مجلس أمناء المدارس بالنظر في التعاقد مع عاملين نظافة حتى يتفرغ المعلمون للعملية التعليمية.

وأكد ندا أن وزارة التعليم لا تألو جهدا في حل مشكلات المواطنين وفق المتاح والمستطاع، وأن أرقام مديرية تعليم كوم حمادة مع الجميع للتواصل في أي وقت.

وأضاف ندا في تصريحاته لأهل مصر، أن الوزارة تعمل على راحة الطلاب حتى نتمكن من تخريج أجيال قادرة على بناء الوطن والتقدم به إلى الأمام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين