اعلان

مدافع ليفربول يكشف سر الفوز على توتنهام

المدافع الكرواتي ديان لوفرين
كتب : سيد علي

كشف المدافع الكرواتي ديان لوفرين عن صعوبة الفوز الذي حققه ليفربول الإنجليزي أمس الأحد أمام نظيره توتنهام، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين مقابل هدف على ملعب أنفيلد.

وصرح ديان لوفرين، على أن الفريق يسعى جاهدًا هذا الموسم للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والغائب منذ 1990.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية تصريحات اللاعب الذي قال: "نحن نتطور كل موسم، نصبح أكثر ذكاءً، بالتأكيد تعلمنا من السنوات السابقة، والضغط الذي نعاني منه دائمًا".

وواصل الكرواتي حديثه: "أصبحنا معتادين على الضغوطات، لقد فعلنا ذلك الموسم الماضي، الآن نحن نحاول بشتى الطرق أن نحافظ على مستوى الفريق، والقتال لتحقيق اللقب أكثر من أي وقت مضى".

وتابع لوفرين: "الفوز أمام توتنهام كان صعبًا للغاية، لكن يورجن كلوب بين شوطي المباراة أخبرنا بأننا سنفوز في الشوط الثاني، وكان لديه ثقة كبيرة في امكانياتنا".

وأتم مدلفع ليفربول الذي شارك أساسياً أمس الأحد أمام توتنهام: "نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به، لكن كما قلت، لا يمكننا أن نتحدث عن شيء الآن، لايزال الموسم سينتهي بعد 6 أو 7 أشهر، دعونا نأخذ كل مباراة على حدا".

يذكر أن ليفربول حافظ على فارق الـــ6 نقاط بصدارة البريمير ليج عن ملاحقه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بعدما حقق الانتصار على توتنهام أمس، رغم تأخر الريدز في النتيجة الشوط الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة