المشرف العام على التحرير داليا عماد

رسالة غامضة من أحمد فلوكس: "لو ليك قيمة عندي كان زمانك جنبي"

أهل مصر
أحمد فلوكس
اعلان

نشر الفنان أحمد فلوكس صورته بملابس الفروسية عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتب: "في ناس فاكره ان ليها قيمه.. ههههه كل واحد و اصله بس ... لكن دايما كده اللي ملوش قيمه بيفتكر نفسه ليه ومش معني اني اصلي حلو انو يكون ليك قيمه عندي ....اعمل باصلي حاجه وقيمتك دي حاجه تانيه ... لان لو ليك قيمه عندي كان زمانك جنبي".

احمد فلوكس

واعتبر الجمهور هذا الكلام، بأنه رسالة غامضة وتساؤلوا عن المقصود بها وكتب البعض الأخر أنهم لم يفهموا المقصود من هذا الكلام سوى أنهم شعروا بأنه يشعر بالحزن نتيجة الحملة الموجهة ضده مؤخرًا.

وتصدر اسم الفنان احمد فلوكس قائمة محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد انتشار شائعتي وفاته وهروبه من الجيش، حيث توجد حملة كبيرة ضد احمد فلوكس هذه الأيام جعلت منه تريند، وذلك بعد ظهوره بشكل كبير في أكثر من فاعلية وتكريمه عن دوره في فيلم الممر حيث أن احمد فلوكس في الفيلم تم استشهاده بنهاية العمل.

اقرأ أيضًا.. احمد فلوكس يتصدر تريند جوجل بسبب هروبه من الجيش ووفاته

شائعة وفاة احمد فلوكس

وكان خبر وفاة أحمد فلوكس أو استشهاده عبارة عن مزحة تداولتها عدد كبير من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نجاح دوره في فيلم الممر حيث ظهر بدور ضابط وتم استشهاده في نهاية الفيلم، واصبح مستخدمي مواقع السوشيال ميديا يتداولون عدد من "الكوميكس الساخرة" بعد تكريم احمد فلوكس بشكل كبير خلال الفترة الماضية وشبهه البعض بأنه أحد أبطال حرب اكتوبر.

القبض على احمد فلوكس

كما انتشرت صورة على مواقع السوشيال ميديا مكتوب عليها القبض على الممثل احمد فلوكس لعدم تأديته الخدمة العسكرية، ليعلق احمد فلوكس عبر حسابه على موقع "فيسبوك"، ويكتب: "خدمه عسكريه و تهرب... طب ازاي.. انا مليش اخوات رجاله... اوعي يا فوكس يكون في وانا معرفش".

اعلان
عاجل
عاجل
إلغاء الامتحانات الشهرية في الترم الثاني.. التعليم تكشف حقيقة الأمر (خاص)