بالفيديو.. نصر القفاص: «أحمد مرتضي» كان راقيًا عند إعلان النتيجة

قال الإعلامي نصر القفاص، أن هناك تجاهل لبعض القوانيين المهمه كما أكد علي أن دور الاعلاميين أن يظهروا تلك القوانين المتعلقه ببناء الكنائس،كما أشار إلي أن هذه القضيه تهم قطاع كبير من المصريين وأكد علي أنه لا يجب القول الأخوة المسيحيين وكذلك الأمر بالنسبة للمسلمين فنحن جميعا مصريين.

وأضاف القفاص بعض القنوات تفتقد الى كثير من المعلومات بالنسبه لقضية احمد مرتضى كما أن الاعلام جعلها معركه بين احمد مرتضى وعمرو الشوبكى ولكن لا توجد معركه على الاطلاق وانما هي قضيه قانون لا اكثر..

واوضح ان هناك كارثه اذ استمر الاعلام علي هذا النحو حيث يلعب الاعلام دور الاهلى او الزمالك كما اكد علي أنه لا يجوز لمحكمة النقض ان تعقب او توضح حقائق دفاعا عن موقفها فالبيان بالنسبه لهم كان علامة استفهام.

وفى حديثه عن احمد مرتضى قال: أنا فخور لأه من قيادات حزب المصريين الاحرار كما أن أحمد مرتضى كان راقيا جدا عند اعلان النتائج فهو من عناوين الشباب فى هذا الوطن كما وصفة بالمقاتل والناجح.

وأشار القفاص ألي انة لا يجوز محاسبه احمد مرتضى على كلام والده واصفا هذا بالعيب، مؤكدا علي أن من يريد ان يعقب علي كلام المستشار مرتضى منصور فليتحدث معه ومن يريد ان يتحدث مع احمد مرتضى فليتحدث معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة اتحاد جدة ضد الأخدود (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحه