اعلان

والدة الشهيد إسلام مشهور: "فرحت بالحكم على المسماري بس ابني مش رجع تاني"

والدة الشهيد إسلام مشهور

في عبارات امتزجت فيها الدمعة بالفرحة، علقت والدة الشهيد إسلام مشهور، على الحكم بإعدام الإرهابي "عبدالرحيم المسمارى"، المتهم الرئيسي في قضية حادث الواحات الذي راح ضحيته ابنها الشهيد و15 آخرين من رجال الشرطة.

وقالت "سوزان عبد المجيد" والدة الشهيد إسلام مشهور لـ"أهل مصر": "ربنا كبير فرحت بالحكم بس ابني مش هيرجع.. فراقه صعب علي قوي لكنه دلوقتي في مكان أحسن".

وأضافت والدة شهيد حادث الوحات، أن الشهيد من شدة حبه لوطنه كان حلمه أن يلتحق بقطاع الأمن المركزي، وكان يتمنى أن يموت شهيدا دفاعا عن وطنه في وجه الإرهاب الأسود، حتى لقى ربه في حادث الواحات.

وتابعت: أنا ليّ الشرف وفخورة بابني عريس الجنة ووسام على صدري أني أم الشهيد.. ابني راجل ومات راسه مرفوعة، وشرف وفخر لينا طول حياته وحتي وهو ميت، كنت حابة أفرح بيه هو وخطيبته وأشوفه عريس.

وتقدمت والدة الشهيد بالشكر للقضاء المصري، قائلة: أشكر القضاء العادل الذي أتى بحق إسلام وزملائه وأشكر الرئيس عبد الفتاح السيسيي، وإحنا ديما خلف الرئيس السيسي وهنفضل نسانده لحد ما نقضي علي الإرهاب.

اقرأ أيضا: بعد "إعدام المسماري".. والدة الشهيد إسلام مشهور: "نام وارتاح يا ضي العين والقلب حقك رجع"

وأصدرت المحكمة العسكرية، أمس حكمها النهائي على الإرهابي الليبي عبدالرحيم المسماري، المتهم الرئيسي في القضية رقم 1602018 جنايات عسكرية غرب القاهرة والمتداولة إعلاميًا بـ"حادث الواحات" بالإعدام شنقًا، و22 متهمًا بعقوبتي السجن المؤبد والمشدد وغيابيا بمعاقبة 10 متهمين بالسجن المؤبد والمشدد، وحضوريًا ببراءة 20 متهمًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً