اعلان
اعلان

أمهات مصر: القرب من الأبناء أهم من الانشغال بالمستوى المادى

اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم

قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن القرب من الأبناء واحتوائهم ومشاركتهم اهتماماتهم ومشاكلهم وحياتهم اليومية أهم بكثير من الاهتمام والانشغال بمشاغل الحياة اليومية والمستوى المادي.

انشغال أولياء الأمور عن أبنائهم

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن انشغال معظم أولياء الأمور عن أبنائهم وبناتهم وعدم مشاركتهم اهتماماتهم ومشاكلهم أدى إلى وقوع أبنائهم في مشاكل كثيرة وعرض حياتهم للخطر والسير في طريق الخطأ لتركهم فريسة في أيدي أصحاب وأصدقاء السوء، وأدى لانتحار بعضهم والبعض الآخر تعرض لحالات نفسية.

اقرأ أيضا.. وزيرة الصحة: الانتهاء من فحص 2.4 مليون امرأة منذ انطلاق مبادرة صحة المرأة

اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم

وتفاعل أولياء الأمور من الأمهات على صفحة اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، في فيس بوك، وقالت داليا الحزاوي منسقة الاتحاد: "صح والله الماديات مش كل حاجة المهم الحب والحنان والاحتواء والدعم المعنوي، في كتير نلاقي أولاد عندهم كل رفاهية ومش سعداء أو بينتحروا".

حب الأبناء للآباء

وأضافت أميرة يونس منسقة الاتحاد: " صح جدا المادة بنعملها عشان نقرب منهم، ايه فايدة الاستمتاع بالتعب من غير تواجدهم معانا وسعادتنا بيهم الكنز الأكبر حب الأبناء للآباء أحسن من ثروات العالم".

مش كل حاجة الفلوس

واستكملت هند شاهين منسقة الاتحاد: "فعلا مش كل حاجة الفلوس، المهم ازاى نعلمهم الحب والوفاء وصلة الرحم والتواضع والأمانة، كل ذلك هيخرج للمجتمع إنسان سوى إيجابى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض