اعلان

محافظ الغربية يبكي لرحيله عن منصبه.. تفاصيل الصورة الأشهر في حركة المحافظين الجدد

حركة المحافظين الجدد، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، صورا تظهر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية السابق، أثناء بكائه فور علمه بقرار إقالته من منصبه، وتعيين الدكتور طارق رحمى خلفا له.

يذكر أن "السعيد" ودع على استحياء، العاملين بديوان عام المحافظة، وحرص على عدم الاحتكاك بالموجودين بالديوان.

حركة المحافظين الجدد

وأعرب السعيد عن حزنه الشديد لترك منصبه بكلمات مقتضبة، وقال "أديت واجبى تجاه منصبى وضميرى، وعملت على خدمة الوطن خلال فترة خدمتى، وأتمنى التوفيق للدكتور طارق رحمى، فى عمله الجديد".

وكان لمحافظة الغربية نصيب من حركة المحافظين، التى أعلنت، إذ تسلم الدكتور طارق راشد رحمي، رئيس جامعة قناة السويس، منصب محافظ الغربية، خلفا للواء هشام السعيد.

حركة المحافظين الجدد

حصل "رحمى" على الدكتوراه في فلسفة العلوم "علم الحيوان وعلم الأنسجة الخلية" من جامعة كلورادوا الأمريكية، وهو من أبناء جامعة قناة السويس، الذين تخرجوا في أول دفعة لكلية العلوم عام 81، وعين داخلها معيدًا ثم مدرسًا مساعدًا ومدرسًا بقسم علوم الحيوان وأستاذًا ورئيسَا للقسم ومديرًا لمركز تطوير التعليم الجامعي ووحدة إدارة المشروعات، ومشرفًا على معهد الاستزراع السمكي وتكنولوجيا الأسماك، ثم نائبًا لرئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

اقرأ أيضا: محافظ الغربية يطلق حملة لمناهضة المرأة.. ويعلن استمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة

وكشفت مصادر مطلعة، عن تعيين الدكتور أحمد عطا الله وكيل هندسة طنطا، كنائب لمحافظ الغربية، فى حركة التغييرات الأخيرة، بعدد من محافظات الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات