اعلان

آخر قرار 'للهجان' محافظ قنا السابق.. الاستمرار في إزالة التعديات

اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا السابق

أصدر اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا السابق، آخر قراراته بالأمس، قبل نقله للعمل محافظًا للقليوبية، عقب قرابة 7 سنوات قضاها في قنا، وهي الاستمرار في إزالة كافة التعديات على الأراضي التي لم يتقدم أصحابها بطلبات تقنين والحالات التي لم تتوافر لها شروط التقنين وتم رفضها من خلال اللجان المختصة بعد الفحص والمعاينة، موجهًا رؤساء الوحدات المحلية للمدن والقرى بضرورة التصدي بكل حسم لأى تعديات جديدة وردع المخالفين وتقديم كل التسهيلات للإسراع في عمليات التقنين وتحصيل حق الدولة والشعب في أراضيهم.

وعبد الحميد الهجان، من مواليد محافظة الجيزة في 13 يناير 1952، حاصل على ليسانس حقوق ودبلوم علوم شرطية عام 1975 وبكالوريوس تجارة إدارة أعمال عام 1986، وعمل فور تخرجه ضابطا بمديرية أمن القاهرة من 1975 حتى 1982 ثم تولى أمين عام هيئة الرقابة الإدارية، وبعدها محافظًا لقنا في أغسطس 2013.

ونجا الهجان، من حركات المحافظين التي تمت خلال الست سنوات الماضية، حتى في الحركة الأخيرة تم نقله محافظًا للقليوبية، وتمكن الهجان، خلال فترة توليه منصب محافظ قنا، من إنهاء 127 خصومة ثأرية.

إقرأ أيضًا.. بالدموع والدعاء.. أهالي قنا يودعون اللواء الهجان محافظ الإقليم السابق (صور)

وودع أهالي محافظة قنا والعاملين بديوان عام المحافظة، اليوم الثلاثاء، اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ الإقليم السابق بالدموع والدعاء له بالتوفيق في مهام وظيفته الجديدة كمحافظ للقليوبية.

وقال اللواء عبدالحميد الهجان، قبل مغادرته المحافظة: إنه يعتز بأهالي وقبائل قنا، اعتزازًا كبيرًا لشهامة وأصالة وتعاون الأهالي الذين يعتبرهم عائلته من شدة حبه لهم، كما أنه يفخر بما أُنجز في المحافظة من مشروعات قومية وبنية تحتية خلال 6 سنوات الماضية بدعم من القيادة السياسية، متمنيًا التوفيق والسداد للواء أركان حرب أشرف الداودي محافظ الإقليم الجديد في مهام عمله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً