اعلان

استبعاد معلمة خطفت "عكاز" طالب مريض وهشمت قدمه المصابة في الدقهلية

كتب : عمروعلى

قال ماهر بركات، مدير إدارة بلقاس التعليمية، التابعة لمحافظة الدقهلية، أنهم اتخذوا قرارا سريعا تجاه المعلمة المتعدية على الطلاب بالضرب بعد أن تسببت فى كسر قدم طالب بالمدرسة.

وأكد على أنه تم استبعاد المعلمة من المدرسة، وتحويلها إلى التحقيق داخل الإدارة، لافتا أنه لم يسمح بضياع حق أى طالب وأن تصرف المعلمة غير مقبول.

اقرا ايضا| معلمة تخطف "عكاز" طالب مريض وتهشم قدمه المصابة في الدقهلية

شهدت مدرسة مصطفى كامل المشتركة في قرية السبخاوية، التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، ضرب معملة لطالب داخل الفصل بعد أن أخذت منه العكاز الذي يتسند عليه لعجز رجله، فقد تعدت المعملة "نانيس.م" بالضرب على الطالب مهند حسام أبو الخير، أثناء تواجده فى فناء المدرسة، وبعد تجمهر الطلاب أمسكت المدرسة بعكاز الطالب، وانهالت عليهم بالضرب ممأدى إلى إصابة الطالب "صاحب العكاز" وتهشم قدمه وتم تحويله للمستشفى.

وأكدت والدة الطالب أن المعلمة قامت بذلك من أجل فرض سيطرتها على الطلاب وتسبب ذلك فى كسر وإصابة قدم نجلها المصابة سابقا قائلة: "أنا عاوزة حق ابنى اللى ممكن يروح وبناشد وزير التربية والتعليم بالتحقيق فى الواقعة".

وأكدت والدة الطاب أنها توجهت إلى مركز شرطة بلقاس، وحررت المحضر رقم 9344 لسنة 2019 بلقاس ضد المعلمة.

وشهدت مدرسة عثمان جاد الإعدادية، بقرية البيضاء التابعة لمدينة تمي الأمديد، بمحافظة الدقهلية، طعن طالب لزميله بسلاح أبيض "مطواة"، وتم نقل المصاب إلى المستشفى ليتلقى العلاج.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا يفيد بإصابة طالب داخل مدرسة إعدادية بقرية البيضاء، إثر طعن زمليه لخلافات بينهما وذلك داخل فناء المدرسة.

فيما أكد مصدر مطلع بمديرية التربية والتعليم على أن الطالب المصاب يدعى محمد جمعة محمد، في الصف الثاني الإعدادي، بمدرسة عثمان جاد، وبسؤاله أكد أن زميله كان يصطحب سلاح أبيض أثناء دخوله المدرسة وقام بطعنه فى الظهر إثر خلافات بينهما.

فيما أكد المصدر على أن علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية حول الواقعة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الأهلي