اعلان

وزير الاتصالات يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "أورنچ مصر" وشركة تنمية وإدارة القرى الذكية

وقعت "أورنچ مصر" أسرع شبكة في مصر مذكرة تفاهم مع شركة تنمية وإدارة القري الذكية برعاية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، للبدء في مشروع يستهدف البدء في تطوير محطات وأماكن الانتظار الخاصة بالحافلات بالقرية الذكية.

وتم توقيع مذكرة التفاهم على هامش مشاركة الطرفين في مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والذي ينعقد في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر، تحت رعاية عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقد شهد توقيع مذكرة التفاهم الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

اقرأ أيضًا.. البنك المركزي: ارتفاع خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول لـ14.6 مليون محفظة

وتشمل عملية التطوير التي ستقوم "أورنچ مصر" بتنفيذها، توفير خدمات الإنترنت اللاسلكي بالمحطات ولوحات إرشادية إلكترونية يمكن تغذيتها بمواعيد الرحلات ومواعيد مغادرة ووصول الحافلات من غرف التحكم الرئيسية بشكل مباشر ولحظي، بالإضافة إلى تزويد المحطات وأماكن الانتظار بوحدات شحن الهاتف المحمول ووحدات الإنارة الذكية وشاشات عرض إلكترونية، يتم من خلالها بث مواد إعلانية وفقًا لما تمت برمجتها عليه مسبقًا.

يأتي هذا الاتفاق متسقًا مع اتجاهات الدولة نحو الشمول المالي والتحول الرقمي، حيث تعد هذه إحدي الخطوات الهامة من أجل تقديم خدمات أسرع وأرخص وأفضل كفاءة للمستخدمين، والتي ترتكز بشكل كامل وفعال على منظومات رقمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من تشيلسي