اعلان

"وداعاً مغني الشعب".. شعبان عبد الرحيم يتصدر تريند تويتر بعد رحيله بدقائق

نجم الأغنية الشعبية شعبان عبد الرحيم
كتب : منى رجب

تصدر نجم الأغنية الشعبية شعبان عبد الرحيم، التريند على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، بعد رحيله بعدة دقائق عن عمر يناهز 62 عاما، في مستشفى المعادي العسكري، بعد تعرضه لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى.

اقرأ أيضا.. وفاة شعبان عبد الرحيم بعد صراع مع المرض

رحيل شعبان عبد الرحيم

واحتل اسم شعبان عبد الرحيم المرتبة الأولى في التريند، بعد أن غرد جميع محبينه وجمهوره بكلمات مؤثرة، وسادت حالة من الحزن بين النشطاء عقب وفاة شعبان عبد الرحيم، وتوالت تعليقات المدونين على الهاشتاج، داعين الله أن يتغمده برحمته.

حيث قال أحد المغردين: "وداعاً شعبان عبدالرحيم... قد كان مصدراً للإبتسامة والبساطة... رحمه الله وأسكنه فسيح جناته... شعبان عبد الرحيم".

وأخر تفاعل مع الهاشتاج، وكتب: "شعبان عبد الرحيم، اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته وتجاوز عن سيئاته ووسع مدخله وارزقه الجنة يا رب العالمين البقاء لله يا مصر. والله كنت بحبه كان سبب ضحكي وابتسامتي. كان راجل بسيط ونيته صافيه، إن لله وإن إليه راجعون".

بينما قالت إحدى المغردين: "شعبان عبد الرحيم كان بشوش ويحب الضحك ودمج الفن بالكوميديا بصوره حلوه جدا، الى جنات الخلد يا شعبوله، يا فقيد الوطن العربي".

وأخيراً قالت إحدى المتابعين له: "ظلّ يغنّي "أنا بكره إسرائيل وإييييييييييييه"، حتى صارت نشيداً فَرِحاً في وجه المغتصِب، شعبان عبد الرحيم مغنّي الشعب، وداعاً".

وفاة شعبان عبد الرحيم

ورحل الفنان شعبان عبد الرحيم، صباح اليوم، عن عمر يناهز 62 عاما، في مستشفى المعادي العسكري، بعد تعرضه لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً