اعلان

نتيجة مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني | نتيجة ماتش بيراميدز ونواذيبو الموريتانى

مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتاني
كتب :

نتيجة بيراميدز ونواذيبو الموريتانى، يستضيف نادي بيراميدز نظيره الموريتاني نواذيبو إف سي مساء اليوم الأحد 8-12-2019، على ملعب الدفاع الجوي ،ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، نتيجة بيراميدز ونواذيبو الموريتانى، نتيجة ماتش  بيراميدز ونواذيبو الموريتانى.

نتيجة مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتانى

وفاز بيراميدز في المباراة الأولى خارج ميدانه على إينوجو رينجرز بنتيجة 3-1، سجل الأهداف كل من اسلام عيسى وعمر العيوني ومحمد فاروق.

نتيجة مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتانى

تقام مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتانى على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، وتنطلق فى تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت مكة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

يدخل بيراميدز اللقاء وهو ثاني المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد المصري صاحب المركز الأول .

وكانت قرعة دور المجموعات بالبطولة قد أوقعت بيراميدز فى المجموعة الأولى، والتى تضم بجانبه المصرى البورسعيدى ونواذيبو إف سى الموريتانى، بالإضافة إلى إينوجو رينجرز من نيجيريا.

35 دقيقة.. بيراميدز يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 32 عبر اللاعب إيريك تراوري، لتصبح نتيجة المباراة هدفين دون رد، بعد سيطرة محكمة من فريق بيراميدز اليوم خلال مواجهة نواذيبو إف سي

إنتهاء الشوط الأول.. حسم فريق بيراميدز منيجة الشوط الأول في اللقاء الذي جمعه بنظيره نواذيبو إف سي، لحساب منافسات بطولة الكونفدرالية بدور المجموعات. 

وكان قدم سجل اللاعب محود فاروق هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 10 من ركلة حرة مباشرة نفذها فاروق بإحكام. 

فيما زاد إيريك تراوري نتيجة اللقاء، بتسجيله الهدف الثاني، في الدقيقة 32 من رأسية محكمة سكنة شباك الفريق المورتاني. 

سجل اللاعب البوركيني إيريك تراوري الهدف الثالث لفريقه بيراميدز أمام نظيره الموريتاني نواذيبو إف سي منذ لحظات، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وأحرز تراوري الهدف الثاني له والثالث لفريقه، عبر إستقبال كرة بينية حريرية من إسلام عيسي في الدقيقة 52 من عمر اللقاء الجاري بينهما الأن.

فيما سجل اللاعب محمد فاروق الهدف الرابع لفريق بيراميدز أمام نظيره الموريتاني نواذيبو إف سي منذ لحظات، لتصبح النتيجة أ ربعة أهداف دون رد.

وأحرز فاروق الهدف الثاني له والرابع لفريقه، في الدقيقة 56 من عمر اللقاء الجاري بينهما الأن، في ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة. 

بينما سجل اللاعب ويلفريدو كونان الهدف الخامس لبيراميدز في شباك نواذيبو الموريتانى لتصبح نتيجة اللقاء 5-0 لصالح الفريق المصري في المباراة التي تجمع الفريقين الأن باستاد الدفاع الجوي.

وسجل كونان هدف بيراميدز الخامس في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، بعد متابعة كرة إرتدت من حارس المرمي ليسكنها اللاعب البوركيني في شباك الفريق الموريتاني.

سجل اللاعب إيريك تراوري الهدف الثالث له والسادس لبيراميدز في شباك فريق نواذيبو الموريتاني اليوم الأحد، في إطار منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية. 

وسجل بيراميدز الهدف السادس عن طريق تراوري في الدقيقة 83 من عمر اللقاء الجاري الأن بين الطرفين باستاد الدفاع الجوي. تايجة مباراة بيراميدز، اليوم الأحد يلاقي نادي بيراميدز نظيره الموريتاني نواذيبو إف سي مساء اليوم الأحد 8-12-2019، على ملعب الدفاع الجوي ،ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

شاهد لقاء ميلان في الدوري الإيطالي من المنزل وبدون تقطيع عبر الانترنت 

أهداف مباراة بيراميدز اليوم الأحد 

نتيجة مباراة بيراميدز اليوم الأحد في الكونفدرالية الأفريقية، أهداف مباراة بيراميدز، وفاز بيراميدز في المباراة الأولى خارج ميدانه على إينوجو رينجرز بنتيجة 3-1، سجل الأهداف كل من اسلام عيسى وعمر العيوني ومحمد فاروق.

بث مباشر نتيجة مباراة بيراميدز اليوم 

نتيجة بيراميدز ونواذيبو الموريتانى وتنطلق مباراة بيراميدز ونواذيبو الموريتانى على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، وتنطلق فى تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت مكة، 19:00 بتوقيت جرينتش، متابعة أهداف بيراميدز. 

مشاهدة نتيجة بيراميدز اليوم بالكونفدرالية 

نتيجة بيراميدز بث مباشر بيراميدز مشاهدة مباراة بيراميدز، يدخل بيراميدز اللقاء وهو ثاني المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد المصري صاحب المركز الأول .

نتيجة لقاء بيراميدز، أهداف بيراميدز اليوم ، وكانت قرعة دور المجموعات بالبطولة قد أوقعت بيراميدز فى المجموعة الأولى، والتى تضم بجانبه المصرى البورسعيدى ونواذيبو إف سى الموريتانى، بالإضافة إلى إينوجو رينجرز من نيجيريا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً