اعلان

جامعة الفيوم وجهاز تنمية المشروعات يوقعان مذكرة تفاهم لتوفير فرص عمل للشباب

استقبل الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، محمد أحمد سلطان رئيس منطقة شمال ووسط الصعيد بجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

حضر اللقاء الدكتور أحمد حسني مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية والدكتور أشرف درويش مدير جهاز تنمية المشروعات بمحافظة الفيوم.

اقرأ أيضًا:جامعة الفيوم تشارك فى مبادرة "فكر بغيرك "

أكد الدكتور أحمد جابر شديد حرص جامعة الفيوم على القيام بدورها التنموى والمجتمعي خاصة في ظل توجهات الدولة لتفعيل استراتيجية محددة الأطر تعطي أولوية لتأهيل الشباب لسوق العمل وريادة الأعمال، مشيدا بالطفرة الهائلة التي حققها جهاز تنمية المشروعات خلال الفترة الماضية ودوره الهام والفعال في دعم وتنفيذ المشروعات التنموية المختلفة.

كما أشار محمد سلطان إلى حرص جهاز تنمية المشروعات على إبرام مذكرة تفاهم مع جامعة الفيوم بهدف تقديم عدد من الأنشطة المتنوعة لمساعدة الطلاب في الحصول على فرص عمل ومشروعات اقتصادية ملائمة لإمكانياتهم وتخصصاتهم.

وأيضا شهد الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، مبادرة "فكر بغيرك" والتى نظمتها كلية الأداب بالجامعة بالتعاون مع مؤسسة فكرتي للتنمية المستدامة، بدار عائشة حسانين لرعاية الأيتام، وذلك بحضور الدكتور أحمد عبد السلام عميد كلية الآداب، واللواء عبد القادر النوري سكرتير عام محافظة الفيوم، وجيهان سليم رئيس مجلس إدارة مؤسسة فكرتي، وسامية حلمي رئيس مجلس إدارة دار عائشة حسانين لرعاية الأيتام، وعدد من الشخصيات العامة ورجال الدين والإعلاميين.

عبر أحمد شديد عن سعادته البالغة بتواجده فى دار عائشة حسانين لرعاية الأيتام والمشاركة فى إدخال البهجة والسرور عليهم كما وجه سيادته الشكر والتقدير لادارة كلية الأداب وعلى رأسها أ.د أحمد عبد السلام عميد الكلية على تنظيم تلك المبادرة، وأعرب عن أمانيه باستمرار مثل تلك المبادرات الخيرية والتنموية بشكل دورى ومستمر، مؤكدًا أن إدارة جامعة الفيوم على أتم الاستعداد لتقديم يد العون لتلك الفئة من المجتمع، وأيضا المساهمة فى كافة الأعمال الخيرية والتنموية بالمحافظة سواء كانت بنية تحتية أو تجهيزات أو عقد ندوات توعوية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً