اعلان

غضب بموقف "الفيوم القاهرة" بسبب ارتفاع الأجرة.. الركاب: السواقين بيزودوا بمزاجهم ومفيش رقابة (صور)

موقف "الفيوم القاهرة"
موقف "الفيوم القاهرة"

سادت حالة من الغضب بين المواطنين في محافظة الفيوم، نتيجة قيام سائقى سيارات الأجرة بزيادة تعريفة نقل الركاب، وأعرب العديد من الأهالى عن استيائهم بسبب قيام سائقى الأجرة بزيادة تعريفة نقل الركاب على جميع خطوط السير القاهرة الفيوم.

وشهد موقف الفيوم القاهرة ارتفاعًا ملحوظًا فى تعريفة الأجرة المقررة على الخطوط "المنيب-عبود-رمسيس-الجيزة-اكتوبر" بزيادة نحو خمسة جنيهات عن التعريفة المقررة.

اقرأ أيضا:محافظ الفيوم يناقش تنظيم الأسواق العشوائية

وقال إسماعيل أحمد، موظف: تكلفة ذهابي لعمله من الفيوم لدار السلام 35 جنيها في المرة الواحدة، يرضي مين دا، السائقين يفرضون التسعيرة علينا مش عارف هاعمل إيه طول الشهر، الزيادة دي مقطوعة من أكلنا.

موقف "الفيوم القاهرة" 

وأضاف صالح السيد، موظف، موقف القاهرة مفيش رقابة عليه ولا رقابة على السائقين، كل حاجة غالية حتي البنزين، بركن عربيتي عشان أسافر مواصلات بنتفاجئ أن السائق مزود الأجرة من الفيوم لرمسيس 25 جنيه، وده كلام صعب في ظل تدني المرتبات وعدم زيادتها.

وأشار عبدالرحمن محمد، طالب جامعي، إلى أنه يستقل سيارة أجرة ميكروباص من موقف مصر بالفيوم إلى ميدان الجيزة مباشرة، لأنها توصله إلى أقرب مكان لجامعة القاهرة، حيث يدرس بها، وأنه فوجئ، بأن سائقي الميكروباص يرفضون تحميل الركاب للجيزة، رغم وجود ركاب كثيرين في انتظار سيارة تنقلهم إلى الجيزة.

موقف "الفيوم القاهرة" 

واستكمل: عندما لا أجد سيارة توصلني ميدان الجيزة، أضطر لاستقلال سيارة أجرة للمنيب، ومنه أستقل وسيلة مواصلات أخرى، لكي أصل إلى جامعة القاهرة، وأضطر احيانا لاستقلال مواصلتين الأولى إلى ميدان الجيزة والثانية إلى جامعة القاهرة، وطالب بضرورة حل مشكلة دخول السيارات الأجرة لميدان الجيزة ورمسيس أيضا.

وطالب المواطنون بضرورة تدخل مدير عام المواقف ووضع رقابة على سائقي الموقف بدلًا من استغلالهم للزحام وزيادة الأجرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً