تبدأ 4 يناير.. جامعة بني سويف تعلن استعدادها لامتحانات الفصل الدراسي الأول

قال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، إن الجامعة مستعدة بكامل طاقتها لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي ستبدأ يوم السبت الموافق 4 يناير القادم لجميع الفرق الدراسية لكليات الجامعة، وستنتهى يوم الخميس الموافق 23 يناير، على أن تبدأ اجازة نصف العام يوم السبت الموافق 25 يناير وتنتهى يوم الخميس الموافق 6 فبراير.

اقرأ أيضا: رئيس جامعة بني سويف: المنتدى الشبابي هو منصة للحوار مع الشباب ولتشجيعهم على الابتكار

وأشار إلى أنه تم التأكيد على جودة الورقة الامتحانية، وأن الاستعدادات قائمة على شقين، يتعلق الشق الأول بجاهزية الأماكن للامتحانات من مدرجات وقاعات، بينما يهتم الشق الثاني بتوفير الخدمات اللازمة من كهرباء وتهوية، مؤكدا أن هناك تواصلا مستمرا مع رؤساء اللجان للتأكد من الالتزام بكافة المعايير المؤدية لحسن سير الامتحانات.

ووجه رئيس الجامعة، بضرورة تشكيل لجنة للطوارئ ومتابعة الإمتحانات بكل كلية برئاسة عميد الكلية وعضوية وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب وأستاذ المادة، بحيث يكون من سلطة اللجنة التعامل مع المشاكل الطارئة أثناء الإمتحانات وإتخاذ القرار المناسب بشأنها.

وأكد على سعى الجامعة الدائم والمستمر لتوفير كافة سبل الراحة والمتطلبات اللازمة للطلاب ذوى الإحتياجات الخاصة ومن ثم تم تخصيص قاعات في الادوار الارضية لأداء الامتحانات، بشكل فضلا عن إنتشار أفراد الأمن الإداري بجميع البوابات لمنع دخول من لا يحمل كارنيهات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً