اعلان

محمد صلاح عقب التأهل لنهائي كأس العالم للأندية: كنا خائفين على أقدامنا

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي
كتب :

أعرب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بتأهل فريقه ليفربول إلى نهائي كأس العالم للأندية، عقب الانتصار بهدفين مقابل هدف، على منافسه مونتيري المكسيكي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب خليفة الدولي، مساء اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضا.. محمد أبو تريكة يتحدث عن أول لقاء مع صلاح في قطر (فيديو)

وأضاف صلاح عقب نهائية مباراة مونتيري، في مباريات خروج المغلوب، كل فريق يحاول إظهار كل ما لديه، لهذا كانت المباراة صعبة بعض الشيء، قدموا مباراة جيدة اليوم أمامنا، وكنا محظوظين في نهاية اللقاء بتسجيلنا لهدف الفوز.

وأكد صلاح: أن الفريق المكسيكي لعب بخشونة أمامنا، وكنا خائفين على أقدامنا قليلا، لعبوا بعنف كبير، ولكننا قدمنا مباراة جيدة، ونجحنا في مجاراة رتم المباراة، والأهم هو الانتصار في النهائي وتحقيق اللقب.

وأحرز ليفربول هدفه الأول عن طريق نجم الوسط الغيني نابي كيتا، في الدقيقة 12، من انفراد تام بمرمى مونتيري، بعد تمريرة رائعة من الجناح المصري المتألق محمد صلاح، منحت اللاعب الغيني فرصة تسجيل هدف التقدم.

ونجح فريق مونتيري في إحراز هدف التعادل سريعاً، بعد ارتباك في دفاع الريدز، استغله المدافع الأرجنتيني فونس موري، في الدقيقة 14، بعد خطأ دفاعي وتصدى أليسون لتسديدة لاعب مونتيري، ليتابعها "موري" بسهولة في الشباك.

ونجح البرازيلي روبرتو فيرمينو، في خطف هدف الفوز في الوقت القاتل، في الدقيقة 91 من زمن المباراة، بعد مجهود فردي من محمد صلاح، ثم عرضية خادعة من أرنولد، لمسها "فيرمينو" نحو شباك مونتيري بسهولة.

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي، مع نظيره فلامنجو البرازيلي، يوم السبت المقبل، على ملعب خليفة الدولي، في نهائي كأس العالم للأندية.

وصعد محمد صلاح مع فريقه الإنجليزي إلي نهائي كأس العالم ليكون ثاني مصري يصل لنهائي كأس العالم للأندية، بعد حسين الشحات لاعب الأهلي الحالي، خلال النسخة الماضية في الإمارات، رفقة العين الإماراتي، بعد الفوز على ريفر بليت بركلات الترجيح، بعد مباراة مثيرة بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وخاض صلاح فريقه إلي الفوز علي فلامنجو، حيث صنع الهدف الأول بطريقة رائعة لنابي كيتا، قبل أن يتوغل في الهدف الثاني وبمهارة فردية نجح في المساهمة بالهدف الثاني لليفريول، حيث مرر الكرة إلى الظهير الأيمن أرنولد، الذي مرر للبرازيلي فيرمينو ليحرز هدفا قاتلا في الدقيقة 91، عقب نزوله بدقائق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة