لو فرحك في أول السنة الجديدة.. أفكار جديدة تخلي فرحك مميز

عروسة الشتاء وفي بداية العام الجديد 2020 أفكار وموضة جديدة لأفراح فصل الشتاء، لتستمتعي بفرحك برغم البرد، وإن كنت تحلمين بمكان مفتوح لحفل زفافك فالحيرة تسيطر عليكي بالتأكيد، فهناك مشكلة في اختيار الديكور والمكان لديك حيث تختلف اختيارات الديكور والزينة من فصل إلى أخر، ولكن لم يعد الأمر كذلك فإن بعض الإضافات البسيطة على المكان تشعر الحاضرين بالشعور بالدفئ.

 أولا زينة الكراسي 

أولا زينة الكراسي 

يمكنك تزيين الكراسى باستخدام إكيليل من الزهور كذلك المستخدم في احتفالات الكريسماس، كما يمكنك وضع قطعة من قماش الصوف عليها كنوع من التزيين.

فانوس عيد الميلاد 

ثانيا زينة الأركان بفانوس عيد الميلاد 

فانوس عيد الميلاد المزخرف بأزهار وردية والتوت وبعض اللمسات الخضراء أيضًا قد يكون من الخيارات الجيدة التي يمكنك اللوجوء إليها في حفل زفافك إذا كان في الشتاء.

زينة المنضدة بالشموع

زينة المنضدة بالشموع 

وضع بعض الشموع البيضاء وتزيينها بوضع كمية من أوراق الشجر الخضراء والصنوبر أسفلها يترك انطباع شتوى على الديكور، بينما تضيف كومة من الهدايا في نهاية الطاولة لمسة موسمية توحى باحتفالات رأس السنة.

استخدام المقاعد الخشبية

المقاعد الخشبية المحاطة بالشموع المتوهجة، يجلب الراحة والدفء إلى المدعوين خاصة إذا كان زفافك فى الهواء الطلق "أوبن إير".

تقديم مشروبات دافئة

قد تشعر بالغرابة من تقديم المشروبات الدافئة في حفلات الزفاف، إلا أن تناول فناجين من الكاكاو الساخن مغطاة بأعشاب طبيعية كالقرفة على سبيل المثال يثير الهدوء والدفء.

أكسري الروتين اللون الأبيض

شكل فستانك في فصل الشتاء 

وإن كنت تبحثين على الدفء في فصل الشتاء فعليك بالبحث على فساتين بأكمام طويلة أو أكسري روتين الفستان الأبيض التقليدي وأصبحي مميزة بيوم فرحك. 

أكسري روتين الفستان الأبيض بألوان الشتاء 

واحدة من أكبر مزايا الزفاف فى فصل الشتاء هو أنه يمنح العروس فرصة لإدخال الألوان فى ملابسها، فالعديد من العرائس فى الشتاء ترتدى فساتين زفاف بها بعض الألوان وتكسر أسطورة الأبيض، ويمكن إدخال الألوان على فساتين الزفاف الشتوية من خلال عدة طرق منها ارتداء وشاح على الفستان سواء على الكتفين أو فى منطقة الخصر، ويمكن أيضًا إضافة اللون من خلال الكاب أو الفرو.

فساتين زفاف الشتاء باكمام طويلة 

ابحثى عن فساتين زفاف بأكمام طويلة

يفضل أن تختارى فستانًا بأكمام طويلة خاصة إذا كنتِ تنوين إقامة حفل زفافك فى الهواء الطلق حيث يمكن أن يكون الطقس باردًا بعيدًا عن القاعة المكيفة والمزودة بالتدفئة، ويمكن أن تكون هذه الأكمام من الدانتيل أو الساتان.

استعينى بمكملات الأناقة

إذا كان فستان أحلامك بدون أكمام هناك العديد من الحلول التى يمكنك اللجوء إليها للاستمتاع بالدفء أثناء الاحتفال بزفافك شتاءً، ومنها الاستعانة بمكملات الأناقة من فراء أو معاطف أو بوليرو مناسب ليمنحوكِ ما تحتاجينه من دفء وأناقة فى الوقت نفسه ويمنحك إطلالة بالغة الأنوثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الإسرائيلي: منع الأمين العام للأمم المتحدة من دخول تل أبيب