اعلان

مصرع شاب على يد صاحبه بسبب خلافات سابقة بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية بلتاج التابعة لمركز قطور، بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، جريمة قتل بشعة، عندما أقدم شاب على قتل صديقه، بعد أن نشبت بينهم مشادة كلامية؛ بسبب خلافات سابقة.

ترجع أحداث الواقعة لتلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بقطور العام، يفيد بوصول "حمدى البنا"، 25 عاما، مصاب بطعنات نافذة، وتوفى فور وصوله، وتبين ان وراء الحادث صديقه ويدعى" ت س"، بسبب مشادة كلامية تطورت لتشابك بالأيدي، والاعتداء على القتيل.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

اقرا ايضا..ضبط مصنع حلوى أطفال بـ"السنطة" بدون ترخيص

وفي وقت سابق، سادت حالة من الحزن بين سكان السنطة بالغربية، بعد أن أقدم أب على قتل طفلته، اليوم الخميس، وذلك بعد أن تعدى عليها بالضرب المبرح بمركز السنطة، لتأديبها.

ورد إخطارا من إدارة البحث الجنائي لمدير أمن الغربية اللواء محمود حمزه، يفيد مصرع فتاة تدعى "ر.ع.خ" ١٧ عاما، نتيجة تعرضها للضرب المبرح من والدها وتم نقلها لمشرحة مستشفى السنطة العام.

ومن جانبها ألقت مباحث قسم شرطة السنطة القبض على المتهم الذى اعترف بجريمته وهو في حالة انهيار نافيا تعمده قتل ابنته، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى السنطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال