اعلان

محافظ الدقهلية: تطبيق خدمة الشباك الواحد لتسهيل تقديم الخدمات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : عمروعلى

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم، اجتماعًا مع أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية استقبله المهندس أحمد رعب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة.

وقال محافظ الدقهلية إنه لابد من تنظيم المشروعات بشكل علمي يضمن جودة التصميم وتوافر المرافق ويعكس المظهر الجمالي للمكان.

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أننا نعمل بكل جهد لاعادة الصورة الحضارية للمحافظة ومراكزها كافة، مشيرًا إلى أنه يسعى لخلق مشاركة بين المحافظة والغرفة التجارية لتنفيذ مشروعات.

وأضاف محافظ الدقهلية: "أننا نحتاج لمزيد من المشروعات لأبناء الدقهلية وتوفير فرص عمل ملائمة للشباب الجادين الراغبين في العمل".

وأوضح أنه يبذل كل جهد في سبيل تحسين البيئة العامة وتجميل المحيط العام ليسير جنبا إلى جنب مع فتح آفاق جديدة للعمل والمشروعات.

وقال المهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة، إن الغرفة على استعداد تام لتقديم كل أوجه الدعم والمشاركة المجتمعية مع المحافظة في مختلف المشروعات.

وفي سياق أخر، أعلن محافظ الدقهلية انطلاق ماراثون للمشي صباح غد الجمعة تحت شعار "معا لبناء الانسان "من أمام مكتبة مصر العامة في الساعة الثامنة.

وأوضح مختار أن الهدف من الماراثون هو ممارسة رياضة المشي كخطوة أولى من خطوات بناء الانساء بدنيا وصحيا ونفسيا.

ويأتي الماراثون في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأهمية الاهتمام بناء الإنسان.

اقرأ ايضا: محافظ الدقهلية: مهلة 3 أيام لإعادة ترتيب مخازن مجلس "منية النصر"

قبل ذلك، زار محافظ الدقهلية، برفقة سامي عبد الهادي رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، وآمال طرابيه، عضو مجلس النواب وكان في استقبالهم محمد عبد الغني، رئيس مركز ومدينة منية النصر.

وتفقد محافظ الدقهلية، مخازن مجلس مدينة منية النصر،لبحث إمكانية انشاء وحدة تامينات اجتماعية فيها تقدم خدماتها لأهالي منية النصر ومحيطها وأبدى استيائه من سوء حالتها وأعطى مهلة ثلاثة أيام لرفع كفاءتها، وأكد على ضرورة الاستغلال الأمثل لكل متر تملكه الحكومة.

كما عقد المحافظ اجتماعا مع مديري الإدارات بديوان مجلس المدينة وأكد على أن الجميع في موقعه ليقدم خدمة للمواطنين، قائلًا: "أحسنوا التعامل مع الناس".

وأشار محافظ الدقهلية إلى تطبيق خدمة الشباك الواحد مؤكدا أن المراكز التكنولوجية دورها حيوي وهام لتسهيل تقديم الخدمات ولا بد من العمل كفريق واحد يؤدي فيه كل فرد دوره ولابد من استغلال مهارات كل شخص.

وعاين محافظ الدقهلية قطعة أرض مساحتها 3 الآف متر لبحث إمكانية إقامة إدارة للمرور عليها تقدم الخدمة لعدد من المراكز إلى جانب منية النصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي فى الدوري