اعلان

الأمانة حلوة.. بائع فاكهة يعيد مبلغًا ماليًا كبيرًا لإحدى السيدات ببنى سويف

أعاد بائع فاكهة بمركز ومدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف، مبلغًا ماليًا كبيرًا لإحدى السيدات، بإحدى الحافظات المالية الخاصة بها "البوك" عقب العثور عليه بشارع الكنيسة، أثناء تسوقها بالسوق، وظل معه لمدة يومين.

اقرأ أيضا.. فيها حاجة حلوة.. مواطن يتبرع بـ110 آلاف جنيه لاستكمال مجمع المدارس بالفشن

وقد لاقى هذا التصرف من "حسن النجار" بائع الفاكهة بمدينة الفشن، استحسانا كبيرا بين المواطنين والأهالى بشكل كبير بالمركز، مما دعا السيدة صاحبة "البوك" محاولة تقبيل يديه، لأنها كانت في أشد الحاجه للمال.

بينما كرم جمال أحمد، مدير مدرسة الفنية بنات بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، طالبتان وذلك لعثورهن على مبلغ مالى كبير أمام المدرسة، وتسليمه لإدارة المدرسة.

وعثرت وفاء احمد مطاوع على، وملكه محمد زين العابدين أحمد، بالصف الثاني بمدرسة الفنية بنات تخصص تبريد وتكييف، على مبلغ مالى كبير، كان يخص إحدى المعلمات بالمدرسة،

وذلك لامانتهن وعثورهن على مبلغ مالى أمام المدرسة وتسليمه للإدارة.

ولاقى هذا التصرف من جانب الطالبتين استحسانا كبيرا بين إدارة المدرسة والطلاب، والمواطنين والأهالى بشكل كبير بمركز ومدينة الفشن جنوب المحافظة، موجهين كل الشكر والتقدير لأولياء الأمور.

وفى سياق آخر، تبرع عاطف ملاك المحامى، أحد الأهالى والمقيمين بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف،خلال الأيام القليلة الماضية، بمبلغ 9 آلاف جنيه، لسداد المصروفات الدراسية ورسوم إستمارات التقدم للإمتحانات للطلاب والطالبات الغير قادرين على سداد المصروفات من مدارس إدارة الفشن التعليمية للمرحلتين الإعدادية والثانوية.

وجاء هذا التبرع فى إطار توقيع بروتوكول وشراكة بين عاطف ملاك المحامي "طرف أول " ومحمد رمضان، مدير إدارة الفشن التعليمية، "طرف ثانى "، يقتضى بقيام الطرف الأول بسداد المصروفات الدراسية ورسوم الإستمارات التقدم للإمتحان للطلاب والطالبات الغير قادرين على سداد، من مدارس الفشن للمرحلتين الإعدادية والثانوية للعام الدراسي الحالي 20192020.

يقوم الطرف الأول بدفع المصروفات الدراسية بقيمة 9 آلاف جنيه، ويعد هذا المبلغ ما هو إلا تبرع تلقائي ومشاركة مجتمعية دون أى شروط تذكر، على أن يقوم الطرف الثاني عن طريق مكتب التربية الإجتماعية بحصر الطلاب والطالبات الغير قادرين على دفع المصروفات الدراسية، ويتم دفع المبلغ المذكور عن طريق الدفع الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم.

كما نص الإتفاق على أن يلتزم الطرف الثاني بتسلم الطرف الأول صورة من قسيمة السداد والتوقيع والإستلام، ويستمر هذا الاتفاق خلال شهر ديسمبر 2019،ويجدد بين الطرفين حسب طبيعة العمل والمشاركة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً