اعلان

تشكيل الشرقية لمواجهة ديرب نجم بدوري القسم الثالث

أعلن مصطفى فاروق "مزيكا"، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة نادي ديرب نجم، والمقرر لها في الثانية والنصف عصر اليوم، على ستاد الزقازيق، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث.

وجاء تشكيل الشرقية على النحو التالي: حراسة المرمى: إسلام أحمد "إيسو"، خط الدفاع: محمود صلاح، عبدالله الشناف، أحمد صقر، محمد صالح، خط الوسط: حامد فيصل، عمر فتحي، خط الوسط المهاجم: محمود أنيس، أحمد عبدالغني "غنوة" _ حسن ربيع، خط الهجوم: ياسر إبراهيم.

ويدير المباراة عمرو عايد حكم ساحة، وهاني العراقي مساعد أول، ومحمد السيد مساعد ثان، من منطقة دمياط.

اقرأ أيضا...الشرقية يحصد جائزة أفضل فريق هوكي في إفريقيا من "أوكسا"

وفي سياق أخر نجح فريق هوكي آنسات نادي الشرقية مواليد 2000-2001، في تحقيق الفوز الثالث على التوالي في بطولة الدوري العام مواليد 20002001، والذي جاء على حساب نظيره فريق ديرب نجم بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم.

أحرز أهداف فريق الشرقية والمباراة سلمى محمد وآلاء مجدي وسما سامي، ولكل منهما هدف، كما تم اختيار اللاعبة سما سامي أفضل لاعبة في المباراة.

وخاض فريق الشرقية المباراة ب18 لاعبة في قائمة الفريق وهم: مريم كمال، ميار صفى، سما سامي، شهد سامي، آلاء مجدي، سلمى محمد، نرمين ماهر، رؤى عماد، مي كمال، ياسمين ممتاز، مريم ممتاز، ياسمين سامي، فاطمة طارق، نوران خالد، مايا يسري، آلاء راضي، ميسون، ندى محمود.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق يتكون من الدكتور أحمد عبد الكافي مدير فني، والكابتن أحمد محمد متولي مدير إداري، وكابتن ياسمين جمال مدرب عام، وكابتن دنيا إبراهيم مدرب، وكابتن نهلة أحمد عبدالله مدرب، والدكتورة سمر غريب طبيب الفريق، ويشرف على الفريق المهندس كامل رمزي عضو مجلس إدارة نادي الشرقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة