اعلان

"حماية المستهلك" يضبط 9 محلات ومطاعم مخالفة بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن جهاز حماية المستهلك بالفيوم من ضبط ٩ مطاعم ومحلات سلع غذائية مخالفة، وذلك فى إطار الدور الرقابى الذى يقوم به جهاز حماية المستهلك، طبقا لتعليمات الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، بتشديد الرقابة على الأسواق وانتشار فرق الضبطية القضائية بغرض التصدى لأى مخالفات من شأنها أن تسبب الضرر للمستهلكين.

اقرأ أيضا:وزيرة الهجرة تطلق مبادرة"مراكب النجاة" بالفيوم الأسبوع المقبل

وشن الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك بالفيوم بقيادة وائل جلال مدير الفرع، بالاشتراك مع إدارة حماية المستهلك بمديرية التموين بالفيوم، حملة رقابية استهدفت مركز إطسا التابع لمحافظة الفيوم.

أسفرت الحملة عن ضبط وتحرير 9 محاضر لمطاعم ومحلات سلع غذائية وتجارية تقوم بتشغيل عمالة لا يحملون الشهادات، اللازمة للعمل فى مجال الاغذية والتي تفيد بأن المشتغلين فى تداول الأغذية خالين من الأمراض المعدية وغير حاملين لميكروباتها، وعدم الإعلان عن أسعار السلع التي يقدمونها للمستهلكين بالمخالفة للقانون رقم 181 لسنة 2018 والصادر بشأن حماية المستهلك والمواد المنظمة له.

في سياق آخر، تقوم الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، بزيارة لمحافظة الفيوم الأسبوع المقبل، لإطلاق مبادرة "مراكب النجاة" للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية على الشواطيء المصدرة للهجرة.

ومن المقرر أن تقوم مكرم، في المحافظة بجولات عدة في مدارس المحافظة بهدف تحفيز هؤلاء الأطفال وتشجيعهم على نبذ ومكافحة ظاهرة الهجرة غير الشرعية، والاستفادة والتنسيق الكامل بين جهود كل الجهات والمؤسسات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص، لإخراج الحملة بشكل يحقق الأهداف المنشودة.

تأتي الحملة في إطار تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي لوزارة الدولة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في ختام النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم، بالتنسيق مع الجهات المعنية وإدارة منتدى شباب العالم، لإطلاق مبادرة "مراكب النجاة" للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية على الشواطيء المصدرة للهجرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)