اعلان

ماوريسو ساري يعترف بتراجع مستوى اليوفي.. ويؤكد جاهزين لنهائي السوبر

ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي
ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي

أـكد ماروريسو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على جاهزية لاعبيه لخوض المباراة المرتبقة الليله أمام خصمه العنيد نادي لاتسيو. 

اقرأ أيضا.. كورة أون لاين - YOUTUBE مشاهدة مباراة توتنهام وتشيلسي بث مباشر KORA LIVE كورة جول i7SRY

ويلتقي "اليوفي" "حامل لقب الدوري" ولاتسيو "حامل لقب الكأس" في السابعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة".

وأوضح "ساري" في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل خوض السوبر الإيطالي، أن هناك بعض الأخطاء داخل الفريق، وهو يعمل دوما على إصلاحها، وتحسين مستوى اللاعبين.

وأشار مدرب اليوفي، إلى أن فريقه لم يخسر سوى مباراة واحدة خلال 23 مواجهة، معترفا بوجود بعض الصعود والهبوط في مستوى بعض اللاعبين.

وأضاف ماوريسيو ساري، أن تذبذب مستوى اللاعبين أمر طبيعي في كرة القدم، مشيرا إلى أنه سعيد بنتائج الفريق التي يحققها في الفترة الأخيرة، خاصة التأهل إلى ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ولديه اليوم حلم جديد بتحقيق لقب السوبر أمام فريق قوي ضد لاتسيو.

يُذكر أن يوفنتوس يحمل الرقم القياسي في بطولة السوبر الإيطالي الذي حققه 8 مرات، وهو حامل اللقب حيث حقق بطولة السوبر العام الماضي 2018، على حساب ميلان، بالفوز بهدف نظيف أحرزه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

على الجانب الآخر، يملك فريق لاتسيو 4 ألقاب، كان آخرها عام 2017، على حساب يوفنتوس أيضا، حيث فاز فريق العاصمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت في ملعب الأولمبيكو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً