اعلان

وزير الاتصالات : نقل فريق عمل التحول الرقمى من التخطيط إلى "الاتصالات"

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

كشف الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن انتقال فريق عمل التحول الرقمى من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية الى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة الدكتورة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات لشئون التطوير المؤسسي.

أضاف الوزير _ على هامش جلسة جمعته بصحفيين قطاع الاتصالات عقب افتتاح معمل مصر لانترنت الأشياء_ أنه سيتم أيضا نقل الملف الخاص بعملية التحول الرقمى والذي تقوم عليه وزارة التخطيط والرقابة الادارية والتنمية الادارية إلى وزارة الاتصالات لتحقيق تكامل بين فريق العمل القائم عليه .

 قال الوزير أنه اتفق مع الدكتورة هاله السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية على ذلك ليصبح ملف التحول الرقمي تابع لوزارة الاتصالات بكافة عناصره .موضحا أن ذلك لايعني رفع يد وزارة التخطيط عن االملف ولكن زيادة اندماج وتكامل بين الوزارتين.

واستشهد الوزير بخدمات (انفاذ القانون) والتي كانت تتبع اكثر من جهة وزارة العدل والنيابة الادارية والتخطيط  ولكن مع ذلك التكامل ستصبح وزارة الاتصالات هي المسؤول الرئيسي ويتبعها فريق عمل متجانس والذي انضم من وزارة التخطيط ليقوم على ملف التحول  الرقمى للتكامل .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال يفجر المربعات السكنية وسط رفح (فيديو)