اعلان

حقيقة انتحار بطلة المسلسل التركي نور بعد ضرب زوجها لها

مسلسل نور
مسلسل نور

انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار في المواقع التركية تُفيد بإنتحار النجمة سونجول أودان بطلة مسلسل "نور" الشهير، وذلك بسبب أنها تمر بحالة نفسية صعبة هذه الفترة. هذا الخبر صدم محبي سونجول أو "نور" كما اشتهرت عربيًا.

انتحار بطلة مسلسل نور

وبعد انتشار هذه الأخبار حرصت سونجول على نفيه لتطمأن جمهورها ومحبيها في العالم، مشيرة إلى أنها لم تنتحر ولم تفكر في هذه الخطوة مطلقًا رغم أنها بالفعل تعيش في أزمة نفسية هذه الفترة.

وصرحت سونجول أودان في تصريحات لها أن الحالة النفسية التي تمر بها يرجع سببها إلى زوجها السابق كانبرك أوجوسو، حيث كان يضربها ويعاملها بشكل سيء.

تعذيب زوج بطلة مسلسل نور لها

من هي سونجول أودان؟

بدأت التمثيل عام 1993، وذاع صيتها في العالم العربي بعد قيامها بدور البطولة في مسلسل نور، حاصلة على إجازة من أكاديمية المسرح. وقضت سنوات عمرها الأولى في أنقرة، وهي من عائله ثريه حيث تخرجت هناك من الأكاديمية المسرحية لجامعة هاجيتيبي، وبينما كانت تقضي فترتها التدريبية في مسرح الفنون، جاءتها الفرصة الذهبية للانطلاق في مشوارها الفني عن طريق الصدفة المحضة، حيث عرض عليها أداء دور أساسي في مسرحية Trabzon Devlet Tiyatrosu وأداء دور آخر في احدى المسرحيات التي أقيمت في مسرح ديار بكر الوطني، والتي كانت أحد أشهر المسرحيات التركية لمدة ثلاث سنوات. في عام 2005 انتقلت إلى التلفزيون، لتؤدي دوراً أساسياً في مسلسل نور، دون أن تفارق المسرح الذي كانت لها فيه مشاركات حديثة كمسرحية Kadinciklar.

مشهد من مسلسل نور

مسلسل نور

هو مسلسل درامي إجتماعي تركي، ويتكون من 100 حلقة ومدة تصويره عام ونصف. انتهى عرض المسلسل بالنسخة العربية في يوم السبت 30 أغسطس 2008، ويعتبر مسلسل نور، المسلسل التركي الثالث على قائمة المسلسلات التركية المدبلجة، حيث أتى بعد عرض سنوات الضياع بمدة قصيرة وبعد مسلسل إكليل الورد الذي عرض في صيف 2007.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد فيلمًا تسجيًليا بعنوان "سواعد الوطن" في حفل عيد العمال